أليسون بيكر حارس ليفربول

موقع سبورت 360 – رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

وكان أليسون تعرض لإصابة قوية أمام نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأشارت التقارير الأولية إلى أن الحارس البرازيلي قد يغيب عن المباريات لمدة شهرين.

وقال أتربيرج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “أليسون يعمل جيداً الآن في صالة الألعاب الرياضية، لرفع مستوى اللياقة البدنية لديه، لقد أحرز تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة، ولكن من الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها للعودة إلى كامل لياقته”.

وأضاف في نفس الصدد: “إنه يحتاج إلى الوقت ونحن نعمل في كل يوم على حدة، ونرى مدى التقدم الذي يحققه أليسون بيكر، بالنسبة لأدريان فقد خاض جلسات تدريب إضافية في الأسبوع الماضي كي يكون جاهزاً لخوض المواجهات القادمة”.

واختتم بالقول: “ربما كان الأمر مربكاً بعض الشيء برحيل مينيوليه والتعاقد مع أدريان وإصابة أليسون في أسبوع واحد، ولكننا حاولنا التعامل مع الأمر بطريقة إيجابية، الآن ننتظر تعافي أليسون من إصابته ونعمل على إبقاء الحراس الآخرين في جاهزية تامة للمباريات القادمة”.

ويستعد ليفربول لاستضافة نيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم، قبل أن يشد الرحال إلى إيطاليا لمواجهة نابولي، في افتتاح مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة