ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الليفر، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه جزءاً من هذا النادي الكبير.

وارتبط اسم ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف الماضي، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأشارت الصحف الإنجليزية أن بعد واقعة ساديو ماني مع زميله محمد صلاح، وغضب النجم السنغالي من تصرف اللاعب المصري بعدم تمرير الكرة له، فإن ماني يفكر في الرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

ولكن رد ساديو ماني جاء سريعاً، بالتأكيد على سعادته البالغة بالتواجد مع ليفربول، ويبدو أنه النجم السنغالي يستبعد فكرة الرحيل عن الريدز.

وتحدث ساديو ماني لمجلة “Comlex” الأمريكية قائلاً “لا أستطيع وصف مدى سعادتي بتواجدي هنا مع ليفربول”.

وأضاف “لكي أكون أميناً، أنا سعيد حقاً لأنني أعتبر جزءاً من هذا النادي الكبير، فنحن نمتلك أعظم جمهور في العالم، لذلك أنا ممتن جداً للدعم الذي أحصل عليه هنا سواء من النادي أو الجمهور”.

الجدير بالذكر أن عقد ساديو ماني سينتهي مع فريقه ليفربول صيف عام 2023.

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر حارس ليفربول

موقع سبورت 360 – رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

وكان أليسون تعرض لإصابة قوية أمام نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأشارت التقارير الأولية إلى أن الحارس البرازيلي قد يغيب عن المباريات لمدة شهرين.

وقال أتربيرج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “أليسون يعمل جيداً الآن في صالة الألعاب الرياضية، لرفع مستوى اللياقة البدنية لديه، لقد أحرز تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة، ولكن من الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها للعودة إلى كامل لياقته”.

وأضاف في نفس الصدد: “إنه يحتاج إلى الوقت ونحن نعمل في كل يوم على حدة، ونرى مدى التقدم الذي يحققه أليسون بيكر، بالنسبة لأدريان فقد خاض جلسات تدريب إضافية في الأسبوع الماضي كي يكون جاهزاً لخوض المواجهات القادمة”.

واختتم بالقول: “ربما كان الأمر مربكاً بعض الشيء برحيل مينيوليه والتعاقد مع أدريان وإصابة أليسون في أسبوع واحد، ولكننا حاولنا التعامل مع الأمر بطريقة إيجابية، الآن ننتظر تعافي أليسون من إصابته ونعمل على إبقاء الحراس الآخرين في جاهزية تامة للمباريات القادمة”.

ويستعد ليفربول لاستضافة نيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم، قبل أن يشد الرحال إلى إيطاليا لمواجهة نابولي، في افتتاح مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

أخبار جيدة تصل ليفربول قبل مواجهة نابولي المنتظرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي تلقى بعض الأخبار السيئة قبل أيام من عودة منافسات الدوري الإيطالي وبداية دوري أبطال أورويا مجدداً.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن حالة المهاجم الإيطالي لورينزو إنسيني تقلق كثيراً الجهاز الفني لنادي نابولي بقيادة كارلو أنشيلوتي.

واستبعد المنتخب الإيطالي لورينزو إنسيني لخوض التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر سبتمبر، قبل أن يتم استبعاده بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن موعد عودة لورينزو إنسيني إلى التدريبات الكاملة مجهول حتى الآن وهناك أخبار عن ابتعاده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة.

وتأتي هذه الأخبار في صالح ليفربول الإنجليزي الذي تنتظره مواجهة أمام نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء القادم في افتتاح مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة