Getty

طمأنت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية جماهير الردز بموقف ناديها من الإبقاء على السنغالي ساديو ماني ضمن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” أن ليفربول في وضع قوي جداً للحفاظ على ساديو ماني، بعد تجديد الأخير لتعاقده مع النادي وأيضاً تعاقد ريال مدريد الإسباني مع البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي.

وارتبط اسم ساديو ماني بالانتقال إلى ريال مدريد بطلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولكن هذا قبل أن يتم النادي الملكي التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي، الأخير الذي يشغل نفس مركز الجناح السنغالي.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أنه بعيداً عن انتقال إدين هازارد إلى ريال مدريد، فإن السنغالي ساديو ماني لم يبدي أبداً أى فكرة للرحيل عن ليفربول حتى بعد ربط اسمه بالانتقال إلى النادي الملكي في إسبانيا.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني أخيراً تعاقده مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تاريخية قد تبلغ قيمتها 150 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تحدث الأسطورة البرازيلية ريكاردو إديسون كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي وريال مدريد السابق عن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن هذا العام 2019.

ورشح ريكاردو كاكا الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا لتحقيق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام 2019، لما قدمه من أداء كبير مع الردز هذا الموسم.

وقاد فيرجيل فان دايك ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أداء كبير قدمه المدافع الهولندي وكتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وصرح ريكاردو إديسون كاكا قائلاً:” تناقشت انا وأصدقائي وأخي كان معنا، عن من هو يستحق الحصول عمل جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم هذا العام”.

وتابع كاكا حديثه قائلاً:” أعتقد أن فيرجيل فان دايك يجب أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، لقد قدم موسم رائع في الدوري وأيضاً في دوري أبطال أوروبا وتوج مجهوداته باللقب”.

الأكثر مشاهدة

Getty

أكدت وسائل الإعلام الألمانية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لا يخطط لإحداث ضجة كبيرة وصرف الكثير من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب بطل أوروبا طلب من إدارة ليفربول الإنجليزي التعاقد مع لاعب واحد فقط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت الصحيفة الألمانية أن كلوب لا يريد سوى التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام البالغ من العمر 19 عاماً فقط.

وأفادت “بيلد” أن كلوب لا يمانع الاكتفاء بالتعاقد مع دي ليخت هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف أبطال أوروبا استعداداً للموسم القادم.

وأشارت بيلد أن صفقة التعاقد ماتياس دي ليخت ستكلف أى ناد مهتم بخدماته مبلغ لن يقل عن 70 مليون جنية إسترليني، حيث أشارت أن قائد آياكس مرتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة