Getty

موقع سبورت 360 – أشعل يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، نار الغيرة في صدر ستيفن جيرارد، حيث أشار اللاعب الأسطوري للفريق الأحمر إلى أن يحسد اللاعبين الحاليين على تتلمذهم تحت قيادة المدرب الألماني.

وقال جيرارد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “لقد جلست مع كلوب أكثر من مرة، إنه كالكتاب المفتوح ويقوم بدعوتي كثيراً للحديث معه، وأنا سعيد جداً بذلك”.

وتابع: “أستطيع أن أتصور أن اللعب تحت قيادته كان سيكون أمراً رائعاً، لم أحظَ بفرصة اللعب تحت قيادته، ربما بسبب تقدمي في العمر، ولكنني أحسد لاعبي ليفربول الحاليين على تواجدهم في فريق يدربه كلوب”.

وكان جيرارد قد رحل عن ليفربول قبل شهور قليلة من قدوم كلوب إلى “الأنفيلد”، والذي قاد الفريق إلى النهائي الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد أن تطور أداؤه معه بشكل ملحوظ.

ويواجه ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير مساء غد السبت، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث من المقرر أن تجرى المباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وعن توقعاته للنهائي، قال جيرارد: “من الصعب الحُكم على المباراة النهائية، ولكن إذا قدم الفريقان أفضل ما لديهم، فأعتقد أن كفة ليفربول هي التي سترجح في النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي على جاهزية نجم فريقه، روبيرتو فيرمينو لموقعة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي.

ويصطدم الريدز بالسبيرس على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد، غداً –السبت- لحساب نهائي المسابقة الأوروبية العريقة.

صاحب الـ 51 عاماً تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة قائلاً “هو جاهز. إذا أردتم معرفة التشكيلة الأساسية، فسأقولها لكم لاحقاً. هو في حالة ممتازة”.

ورداً على سؤال ما إذا كان يعتقد أنه حظى بسوء حظ على مدار مسيرته مع خسارة آخر 6 لقاءات نهائية خاضها، قال “لا أعتقد أنني كنت غير محظوظ على مدار مسيرتي. كانت هناك مشاكل. بعض الأحيان لقد وصلنا مع الحظ، وأحياناً أخرى لا. ربما تغلبت على الرقم القياسي في الوصول إلى نصف النهائي. أنا بشر إن كنت أعتقد أنني السبب وأن كل شيء يتمحور حولي، إن رأيت نفسي خاسراً، لأننا جميعاً نواجه مشكلة. صحيح أننا لم نكن أبداً جزء من الطرف المحظوظ، ولكن لكي تكون محظوظاً، يجب أن تعمل. لم تكن لدي مسيرة غير محظوظة. لا آمل ذلك”.

وحول استفادة الفريق من تجربة الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، قال “نحن فريق أكثر نضجاً، هناك لاعبون مثل ترينت (أرنولد) الذين هم أكثر خبرة مقارنة بالعام الماضي، هذا أيضاً ساعدنا. لم نكن صلبين للغاية العام الماضي”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد توم فيرنر رئيس ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب فيليب كوتينيو “ربما نادم” على قراره بالانضمام إلى برشلونة ، وسط استمرار الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف.

وحاول المدرب يورجن كلوب بشدة أن يبقي على صانع الألعاب البرازيلي في ملعب أنفيلد ، لكنه استسلم في نهاية شهر يناير الماضي عندما عرض برشلونة مبلغ 146 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يمثل خيبة أمل كبيرة في نادي برشلونة منذ انتقاله مقابل رقم قياسي عالمي في شتاء العام الماضي بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد.

وفي الوقت الذي يستعد فيه رجال كلوب لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت في مدريد ، يقال إن برشلونة يحاول استخدام كوتينيو في صفقة تبادل محتملة مع نيمار نجم باريس سان جيرمان.

وقال توم فيرنر في مقابلة مع موقع إيكو ليفربول اليوم الجمعة : “أود فقط أن أشير إلى قصة كوتينيو ، لدي فقط أشياء جيدة لأقولها عن فيليب ، ولكني أعتقد أنه غادر ليفربول لأنه أراد اللعب في أكبر ناديين في إسبانيا”.

وتابع بقوله : “لقد حاولنا إقناع كوتينيو بأننا نسير في الاتجاه الصحيح ، وأنه يمكن أن يختبر نفسه في مناسبات كبيرة في دوري أبطال أوروبا من خلال البقاء هنا في ليفربول ، لكنه رفض وأعتقد أنه ربما نادم على قراره”.

الأكثر مشاهدة