تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن حالة لاعبيه قبل حوالي 9 أيام على المباراة المنتظرة والمصيرية للردز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحمل المدرب الألماني أخباراً أكثر من سعيدة لجماهير ليفربول قبل أيام من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا توتنهام بشأن لاعبيه المصابين وأهمهم البرازيلي روبيرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا.

وطمأن المدرب يورجن كلوب مشجعي ليفربول على حالة روبيرتو فيرمنيو الحالية، مؤكداً أن المهاجم البرازيلي يعمل بشكل رائع وهو جزء من تدريبات الفريق الكاملة.

وصرح كلوب قائلاً:” فيرمينو يعمل بشكل جيد، هو جزء من تدريبات الفريق الكاملة الآن، العمل كبير علينا أن نكون في كامل الاستعدادات”.

بينما أشار المدرب الألماني أن لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا يقوم بعمل رائع أيضاً وحالته تتحسن ولكنه لم ينضم إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد.

ويلعب ليفربول ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 23\5\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قدم ليفربول موسم استثنائي على جميع الأصعدة، لكنه حتى الآن لم يحقق أي لقب تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، فرغم أنه كان قريباً من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه خسره لمصلحة مانشستر سيتي بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويملك كلوب فرصة ذهبية لتحقيق أول لقب مع ليفربول، وهو في الحقيقة أهم لقب، وذلك عندما يواجه توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو القادم.

ولم يتمكن النجم المصري محمد صلاح من تكرار أرقامه التاريخية في الموسم الماضي، لكنه قدم أداء جيد هذا الموسم أيضاً وإن كان قد تراجع مستواه قليلاً في بعض الفترات.

وحصل محمد صلاح على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف وللمرة الثانية على التوالي، لكن هذه المرة يشاركه باللقلب زميله ساديو ماني والمهاجم الجابوني إميريك أوباميانج.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار محمد صلاح ليفربول لليوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري:-


Getty

Getty

برشلونة يخطط لصفقة مفاجئة من ليفربول

موقع سبورت 360 – يُخطط برشلونة لإبرام صفقة مفاجئة من نظيره ليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل سعي النادي الكتالوني للبحث عن لاعب جديد لقيادة خط هجومه بسبب تقدم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز في السن.

إقرأ الخبر كاملاً



Getty Images

Getty Images

شاكيري: العمل الجماعي سر نجاحات ليفربول هذا الموسم

موقع سبورت 360 – كشف شيردان شاكيري نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي أن العمل الجماعي هو السر وراء نجاحات الريدز هذا الموسم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1147346246

ساديو ماني يحذر توتنهام: ليفربول يشعر بالتفاؤل

قال ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، إن الفريق الأحمر تسوده حالة من التفاؤل والإيجابية، وذلك قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رونالدو ومحمد صلاح يهددان تتويج ميسي بـ الكرة الذهبية 2019

موقع سبورت 360 – اعتادت جائزة الكرة الذهبية أن تشغل حيزاً من تفكير عشاق ومتابعي كرة القدم نظراً لقيمتها ورونقها.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1131443928
المشاكل تبدأ داخل ريال مدريد بسبب ساديو ماني

سبورت 360 – بدأت المشاكل داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سريعاً بعد موسم كارثي لم يحصد فيه أي بطولة محلية أو قارية، ولكن في هذه المرة بسبب إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


D64E0A6F-0BE0-445D-AE96-8B73D3A5EB36
موقف كين من المشاركة في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الثلاثاء أن هناك ثقة كبيرة بين صفوف توتنهام والجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو لعودة المهاجم هاري كين ومشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف شيردان شاكيري نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي أن العمل الجماعي هو السر وراء نجاحات الريدز هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقدم الليفر موسماً كبيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم عدم التتويج باللقب في النهاية، حيث جمع 97 نقطة ونال لاعباه جائزة هداف الدوري وحصل أليسون بيكر الحارس البرازيلي على القفاز الذهبي وحقق أرنولد وروبرتسون رقماً قياسياً على مستوى عدد الأسيست.

كما وصل فريق ملعب أنفيلد إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، ليواجه مواطنه توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد، في الأول من يونيو المقبل.

نجم بايرن ميونخ الألماني الأسبق تحدث إلى الموقع الرسمي لنادي ليفربول قائلاً “يمكننا تحقيق الكثير من خلال العمل الجماعي، ونحن رأينا ذلك في المباريات، خاصة ضد برشلونة”.

وأضاف “كان لدينا بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا، لذا أظهرنا أن العمل الجماعي لدينا قوي للغاية. من المهم للغاية أن يكون لدينا اللُحمة، خاصة للمباراة القادمة”.

وعن حالة الفريق في هذه اللحظة، أوضح “لدينا شعور جيد جداً. نتدرب بكل جدية ونحضر في كل ثانية لهذه المباراة”.

وأكمل “ذهنياً، نحن نفكر ببطء في المباراة، والتحضير هو الشيء الأكثر أهمية لنكون جاهزين لهذا اللقاء المهم”.

الأكثر مشاهدة