أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً قائمة فريقه المسافرة إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق بمدينة ماربيا الساحلية استعداداً لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحسابته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، كشف فيه قائمة الفريق المكونة من 26 لاعب المسافرة إلى إسبانيا.

وشهدت قائمة ليفربول وجود لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا، بجانب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الأمر الذي يحمل أخباراً سعيدة للمدرب الألماني يورجن كلوب قبل نهائي الحلم ضد توتنهام.

ويلعب ليفربول ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

إليكم قائمة ليفربول في معسكر ماربيا ..

أرنولد, أليسون, بروستر, فابينهو, فيرمينو, جوميز, هندرسون, جونز, كيتا, كيلير, لالانا, لوفرين, ماني, ماتيب, مينيوليه, ميلنر, مورينو, أوريجي, تشامبرلين, روبيرتسون, صلاح, شاكيري, ستوريدج, فان دايك, فينالدوم, وودبيرن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين أن ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب غير مهتمان بالتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الردز والتي تصدر من مقاطعة الميرسيسايد، أن ليفربول لا ينوي الدخول في سباق التعاقد مع ماتياس دي ليخت هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أنه بعكس التوقعات والتقارير التي أشارت بأن ليفربول في منافسة مع برشلونة للتعاقد مع دي ليخت مقابل 65 مليون جنية إسترليني، مصادر الصحيفة أكدت أن ليفربول لن يدخل هذا السباق من الأساس.

وأفادت الصحيفة الانجليزية أنه من المتوقع أن نشهد بعض الهدوء خلال سوق الانتقالات الصيفية فيما يخص ليفربول، بسبب إيمان المدرب يورجن كلوب بالمجموعة الحالية.

وارتبط دي ليخت بالانتقال إلى عمالقة القارة العجوز و الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى ليفربول الإنجليزي بعد تألقه الكبير واللافت مع آياكس ومنتخب هولندا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية ظهر اليوم الإثنين أنه من الصعب تواجد الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في صفوف ليفربول الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “الميل” الإنجليزية أنه من الصعب تماماً أن يستعيد سيمون مينيوليه مركز حراسة المرمى الأساسي في ليفربول مرة أخرى من البرازيلي أليسون بيكر.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول يبحث الآن سبل خروج سميون مينيوليه خلال سوق الانتقالات الصيفية التي بدأت بالفعل يوم الخميس الماضي في إنجلترا.

وأشارت صحيفة “الميل” أن ليفربول يأمل بالحصول على مبلغ قيمته 15 مليون جنية إسترليني في صفقة بيع الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.

وخسر سيمون مينيوليه مركزه لصالح أليسون بيكر بعد انتقال الأخير إلى ليفربول في الصيف الماضي قادماً من صفوق روما الإيطالي، في صفقة تاريخية كلفت خزينة الردز مبلغ حوالي 56 مليون جنية إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة