فتح المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول قلبه لصحيفة “بليتشر ريبورت” العالمية، حيث تحدث عن العديد نت الأشياء والأسرار التي تخص مسيرته في عالم كرة القدم.

وتذكر محمد صلاح في حديثه الواقعة الصعبة عندما تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني العام الماضي، بعد تدخل عنيف من الإسباني سيرجيو راموس قائد النادي الملكي.

وأجريت الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي لغيابه عن أول مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

وعلق محمد صلاح قائلاً:” إصابتي في المباراة النهائية؟ عندما أفكر بها يا لها من ذكرى سيئة للغاية، كانت مباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت حلم كبير لنا”.

3BC2BA93-1FA9-4C30-BDCF-2401C2413156

وتابع محمد صلاح حديثه قائلاً:” لقد كانت سيئة للغاية خصوصاً عندما تم استبدالي، ذهبت إلى غرفة خلع الملابس وكنت أبكي، بكيت حتى نهاية المباراة، في كل مرة كنت ادخل بها الغرفة كنت أبكي”.

وأكمل محمد صلاح تصريحاته عن أزمته في نهاية الموسم الماضي قائلاً:” أعتقد بأن الأمر لازال يؤلمني، أريد أن أفوز بالبطولة هذه المرة، هذا حلم كبير لي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فقط جيرارد يتفوق على ثلاثي ليفربول الناري في دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً مساء اليوم الأربعاء على برشلونة الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو التاريخي.

ويدخل ليفربول الإنجليزي المباراة بهدف مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا وبلوغ المرحلة النهائية للعام الثاني على التوالي.

ويمتلك ثلاثي ليفربول الحالي المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو سجلاً تهديفياً رائعاً في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثي ليفربول الناري 14 هدفاً لكلاً منهما في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أى لاعب أخر في تاريخ ليفربول ماعدا القائد التاريخي الأسطورة ستيفن جيرارد.

وسجل ستيفن جيرارد 21 هدفاً في مسيرته التاريخية مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، متوجاً مجهوداته بالحصول على اللقب عام 2005.

الأكثر مشاهدة

فتح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قلبه في حوار خاص مع “جوجل”، حيث تحدث عن العديد من الأشياء التي تخص حياته الشخصية.

وجاوب يورجن كلوب بكل صراحه كعادة المدرب الألماني الشجاع على الأجوبة الأكثر شيوعاً حوله في المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت والتي تخص حياته الشخصية وانتماءته في مختلف مجالات الحياة.

حوار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مع “جوجل” يأتيكم تباعاً: 

هل يورجن كلوب شخص عصبي وحاد الطباع؟

كلوب : في الحقيقة أنا لست شخص عصبي، يحدث ذلك بشكل نادر، أحياناً أثناء المباريات أغضب، لكني لا أغضب لفترة طويلة لأنني أعتبر ذلك مضيعة للوقت.

 كم لغة يستطيع يورجن كلوب التحدث بها؟

كلوب : يمكنني أن أقول أني أتحدث لغتين ونصف، نعم أجيد الألمانية والآن الإنجليزية وأفهم الفرنسية بل وأيضاً أتحدثها قيلاً، ولكني إذا أردت أن أجيدها سأفعل ذلك.

لو تم تصوير فيلم عن يورجن كلوب من تتمنى أن يؤديه؟

كلوب : أتمنى أن يؤديه براد بيت، ليس لأنه شخص وسيم ويشبهني، لأنني لست وسيماً مثله، بل لأنني أعتقد أن أفلامه مختلفة

هل يملك يورجن كلوب حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؟

كلوب : أسمع بأن هناك بعض الحسابات بإسمي على انستجرام، لكنها ليست لي. على سبيل المثال، لا أحب فكرة أن تنشر صورة لطعام إفطارك ليشاهدها الناس، أقول حينما أشاهد هكذا صور: حسناً، ماذا تريد؟!

ما هو الفيلم المفضل ليورجن كلوب؟

كلوب : أكثر فيلم أحبه هو فورست جامب (بطله توم هانكس) لا يوجد شك في ذلك

الأكثر مشاهدة