سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الحديث عن المواجهة المرتقبة ضد نادي برشلونة الإسباني، في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بعض الناس في ليفربول يسألوننا عن مواجهة برشلونة، ولكن سنركز بشكل كامل على مباراة هيديرسفيلد في الدوري الإنجليزي، وما يجب علينا فعله هو أن نرتاح ونستعد ونستعد”.

وأضاف: “يوم الأربعاء هناك مواجهة قوية بين قطبي مدينة مانشستر، وعندما لعبنا ضد اليونايتد كان في حالة أفضل بكثير مما هو عليه الأن وكانت النتيجة 0-0، وسنرى ما الذي سيحدث في تلك اللقاء، وليس لدينا التأثير على المباريات الأخرى”.

وأكمل: “إذا تعادل اليونايتد مع السيتي، يمكن أن نتعثر أمام نيوكاسل، لذلك علينا أن نركز على أمورنا فقط وهذا ما نجح بشكل كبير حتى الأن وليس هناك سبب يمنعنا من تغيير ذلك، وسنحاول جمع أكثر عدد من النقاط وسنرى في النهاية ما الذي سيحدث”.

واختتم يورجن كلوب حديثه بالتأكيد على أن الجميع متحمس للعب في هذا النادي، ويرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم من أجل إسعاد الجماهير.

الأكثر مشاهدة

مقارنة بين تشكيلة ليفربول في أول مباراة لكلوب مع آخر مباراة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

في البداية علينا أن نرفع القبعة للمدرب يورجن كلوب، الألماني الذين كلما تولى تدريب فريق يظهر تأثيره الكبير عليه وعلى لاعبيه ورحلته مع بورسيا دوتموند وليفربول أبرز مثال على هذا.

يورجن كلوب الذي تولى تدريب أحد أعرق الأندية الإنجليزية والأوروبية على مر التاريخ ليفربول الإنجليزي خلفاً للمدرب الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز، أحدث ثورة كبيرة في صفوف الردز منذ أول مباراة خاضها وحتى يومنا هذا.

السابع عشر من شهر أكتوبر عام 2015، تاريخ أول مباراة للمدرب الألماني يورجن كلوب مع ليفربول، البداية كانت ضد توتنهام هوتسبير على ملعب الأخير القديم “وايت هارت لين” في شمال العاصمة الإنجليزية لندن.

كلوب تولى المأمورية بعد حوالي شهرين من بداية الموسم خلفاً لبرندان رودجرز بسبب سوء نتائج الفريق وأيضاً سوء إدارة الفريق.

ليفربول اليوم تغير تماماً جودة اللاعبين وحجم الإنفاقات في سوق الانتقالات ونتائج الفريق تؤكد ذلك، الردز اليوم تحت قيادة كلوب ينافسون بقوة على لقبى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تغييرات وأسماء أصبحت من الماضي هكذا كانت تشكيلة ليفربول في أول مباراة تحت قيادة يورجن كلوب ضد توتنهام والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إليكم تشكيلة ليفربول ضد توتنهام في أول مباراة للألماني يورجن كلوب..

https://www.facebook.com/liver.army/photos/a.1485687231493274/2248493508545972

حراسة المرمى : سيمون مينيوليه

خط الدفاع : كلاين، سكرتيل، ممادو ياكو و ألبيرتو مورينو

خط الوسط: لوكاس، إيمري تشان وجيمس ميلنر

خط الهجوم: فيليب كوتينيو، ديفوك أوريجي وآدم لالانا.

مقارنة بتشكلة ليفربول يوم أمس التي فازت على كارديف سيتي وصعدت إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وظهرت بالشكل التالي..

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، جوردان هيندرسون ونابي كيتا

خط الهجوم: صلاح، ماني وفيرمينو

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 21\4\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق ليفربول مساء اليوم الأحد ضيفًا على كارديف سيتي، ضمن فعاليات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل حاليًا فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

ويرغب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الفوز بمباراة اليوم من أجل الاستمرار في الحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم الغائب عن الريدز منذ عام 1990، في انتظار تعثر مانشستر سيتي أمام جاره اليونايتد في مباراة الديربي.

وتأمل جماهير ليفربول في استمرار تألق النجم محمد صلاح الذي عاد بعض الشيء لمستواه الطبيعي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

ميلنر يفسر احتفاله المثير للجدل بهدف ليفربول الثاني

موقع سبورت 360 – فسر جيمس ميلنر نجم خط وسط فريق نادي ليفربول احتفاله المثير للجدل عقب تسجيله الهدف الثاني في مباراة كارديف سيتي اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب يكشف تفاصيل مثيرة بشأن هدف ليفربول الأول ضد كارديف

موقع سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول عن تفاصيل مثيرة بشأن هدف ليفربول الأول في مباراة كارديف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مدرب كارديف سيتي يصف محمد صلاح بالغطاس !

موقع سبورت 360 – وصف نيل وارنوك المدير الفني لفريق نادي كارديف سيتي محمد صلاح نجم ليفربول بالغطاس بعدما حصل النجم المصري على ركلة جزاء في انتصار 2-0 على كارديف اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

كلوب متوتر: أحاول تجنب جماهير ليفربول

موقع سبورت 360 – صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأنه يحاول تجنب جماهير الريدز في تلك الفترة الصعبة قبل انتهاء الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143349576 (1)
موعد مباراة ليفربول اليوم أمام كارديف سيتي والقنوات الناقلة

سبورت 360- يحل ليفربول ضيفاً على كارديف سيتي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


E468BD71-BE7F-47AB-893E-0838420B42D0
جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة 21 \ 4 \ 2019

موقع سبورت 360 – تُلعب اليوم 3 لقاءات هامة في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يشهد الكثير من الإثارة والتشويق.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

صلاح يستهدف رقماً قياسياً جديداً في مباراة ليفربول اليوم ضد كارديف

موقع سبورت 360 ـ سيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع التاريخ مرة آخرى في مباراة ليفربول اليوم ضد كارديف، لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 21 / 4 / 2019

موقع سبورت 360 – يترقب عشاق الكرة الأوروبية العديد من المباريات الهامة والمثيرة اليوم الأحد، حيث يحل ليفربول ضيفاً على كارديف سيتي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام وانتزاعه صدارة جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كلوب يكشف آخر تطورات مصابيه قبل لقاء كارديف

أكد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن الفريق الأحمر سيدخل مواجهة الأحد أمام كارديف سيتي، بكامل أسلحته، حيث أشار إلى أن ديان لوفرين وجو جوميز أصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

لماذا غاب صلاح عن قائمة لاعب الموسم وهل تعرض للظلم؟

موقع سبورت 360 – صدمت رابطة المحترفين الإنجليزية عشاق ومحبي محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول بعد استبعاده من قائمة المرشحين الستة لجائزة لاعب الموسم في إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة