liverpoolfc

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن الفريق الأحمر أثبت أنه يمكنه التعامل مع ضغوطات المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان ليفربول قد فوّت فرصة توسيع الفارق في الصدارة بينه وبين مانشيستر سيتي إلى 7 نقاط بتعادله مع ليستر سيتي بهدف لمثله يوم الأربعاء الماضي، ليزداد الفارق بين الريدز والسيتي إلى 5 نقاط فقط.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “ليس أمامنا سوى لعب الكرة، بالطبع، هناك ضغوطات، وفي الموسم الماضي كانت علينا ضغوطات أيضاً، خاصة في مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال”.

وتابع: “لكننا أثبتنا حينها أننا يمكننا التعامل معها بشكل جيد، كانت هناك ضغوطات في مباراة روما وفي الدوري الإنجليزي كذلك، كان علينا الفوز في كل المباريات، لأن تشيلسي كانوا يطاردوننا، هذا هو ما يجب علينا فعله هذا الموسم أيضاً”.

وأضاف: “هل ستمر علينا بعض اللحظات الصعبة والأجواء المتوتر؟ بالطبع، ولكنني لا أريد أن أضخم الأمر، فلقد واجهنا مواقف مماثلة الموسم الماضي والموسم قبل الماضي”.

واختتم بالقول: “هذه هي طبيعة المنافسة في كرة القدم، بعض الناس يشككون في قدرات الفرق على تحمل الضغوطات والاستمرار في المنافسة، وأنا أتفهم ذلك”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حلقة جديدة من هجمات مرتدة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة