لعب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مباراته رقم 50 برفقة ليفربول، عندما شارك في فوز الردز الأخير على برايتون يوم السبت الماضي لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر البريميرليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأثبت المدافع الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك للجميع صحة قرار ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع في شهر يناير من العام الماضي بمبلغ ضخم جعله المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وحقق فان دايك 33 انتصاراً من أصل 50 مباراة خاضها مع ليفربول في مختلف البطولات منذ انتقاله لهم من صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

وخرج ليفربول من 23 مباراة من أصل 50 مباراة بقيادة دفاعية من فيرجيل فان دايك بشباك نظيفة، الرقم الذي يثبت تحسن دفاع كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب على يد المدافع الهولندي.

و تعاقد ليفربول مع الهولندي فيرجيل فان دايك في شهر يناير من العام الماضي في صفقة كلفت خزائن الردز مبلغاً خيالياً قيمته 75 مليون جنية استرليني، جعلت فان دايك المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الأكثر مشاهدة

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي خبرين صادمين صباح اليوم الثلاثاء، بإصابة لاعبيه الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد وزميله الهولندي جيني فينالدوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتأكد بشكل كبير غياب الشاب الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد عن صفوف فريقه ليفربول لمدة لن تقل عن 4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة عقب نهاية مباراة الردز الأخيرة ضد برايتون يوم السبت الماضي، بينما من المتوقع أن يغيب الهولندي فينالدوم عن عن مباراك ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس.

ويعاني ليفربول حالياً أيضاً من العديد من الإصابات تحديداً في خط دفاعه، حيث يبتعد كلاً من الإنجليزي جو جوميز والكرواتي ديان لوفرين عن الفريق بسبب الإصابة.

وعلى الرغم من كل هذا، توقعت صحيفة “الديلي ميرور” منذ قليل أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لن يغير رايه ولن يدخل سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الفريق.

وقالت الصحيفة الإنجليزية عصر اليوم الثلاثاء، أن يورجن كلوب معجب ومصر تماماً على خوض ما تبقى من الموسم بالتشكيلة التي يمتلكها حالياً مع ليفربول.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “التايمز” الإنجليزية الموثوقة ظهر اليوم الثلاثاء منذ قليل، أن الشاب الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول سوف يبتعد عن الملاعب لمدة لن تقل عن 4 أسابيع بسبب الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن ظهير أيمن ليفربول تريند أليكساندر أرنولد تعرض لإصابة في ركبته عقب نهاية مباراة الردز الأخيرة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.

وأكد السيد بول جويس الصحفي الموثوق بجريدة “التايمز” والمختص بأخبار ليفربول، أن الشاب الإنجليزي ترينت أليكساندر أجرى فحوصات طبية اليوم في مقر تدريبات ليفربول، والتي أكدت ابتعاده عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير.

وأشار السيد بول جويس أيضاً في تقريره بصحيفة التايمز منذ قليل، أن مصير لاعب خط الوسط الهولندي جيني فينالدوم من مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم.

وأفادت هذه المعلومات، أن الهولندي جيني فينالدوم هو الآخر تعرض لإصابة في ركبته، ولكنها ليست بخطورة الأخرى التي تعرض لها زميله أليكساند أرنولد.

الأكثر مشاهدة