رحل النجم البرازيلي فيلب كوتينيو عن ليفربول بشكل رسمي اليوم السبت بعد أن أعلن برشلونة عن تعاقده مع اللاعب بعقد يمتد لخمسة أعوام ومقابل 160 مليون يورو شاملة المتغيرات.

وبدأ الحديث في الصحف البريطانية عن اللاعب الذي سيعوض كوتينيو في ليفربول خصوصاً وأن الفريق يصارع على 3 جبهات هذا الموسم.

ويملك الريدز الأموال الكافية التي تتيح له العديد من الخيارات في سوق الانتقالات الحالي، وهناك العديد من الأسماء التي يمكنها تعويض النجم البرازيلي وهي كالتالي:-

رياض محرز 

في البداية لم يكن محرز من المرشحين، لكنه أصبح كذلك في الساعات الماضية بعد أن استعاد اللاعب مستواه الحقيقي في الأسابيع الأخيرة، لاسيما وأن النجم الجزائري ألمح إلى رغبته في الرحيل عن ليستر سيتي بأكثر من مناسبة

توماس ليمار – موناكو

هو اللاعب الأقرب لخلافة كوتينيو بحسب ما أكدت معظم وسائل الإعلام، حيث يسعى ليفربول لتقديم عرض بقيمة 110 مليون لإقناع موناكو بالتخلي عن اللاعب.

جوليان دراكسلر – باريس سان جيرمان

من الخيارات المتاحة لليفربول أيضاً خصوصاً وأن دراكسلر يسعى للعب بشكل منتظم، وهو ما يفتقده في النادي الباريسي بعد وصول نيمار وكيليان مبابي في الصيف الماضي.

أليكسيس سانشيز – آرسنال

رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى مانشستر سيتي، لكن ليفربول لديه فرصة أيضاً لضم سانشيز في حال منحه عرض مغري، المشكلة فقط تكمن في مدى قدرته على شغل مركز الرقم 8.

يانيك كاراسكو – أتليكو مدريد

يعيش كاراسكو أوقات عصيبة بعد أن خسر مركزه في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها، وبالتالي هو خيار آخر للمدرب يورجن كلوب.

مانويل لانزيني – وست هام

رغم أن هناك العديد من اللاعبين الأكثر شهرة يمكنهم الرحيل في يناير مثل رياض محرز ويلفريد زاها، إلا أن لانزيني يعد الأقرب لصفات كوتينيو وقد يكون الأنسب لأفكار كلوب.

كريستيان بوليسيتش – بوروسيا دورتموند

بوليسيتش يبلغ 19 عام فقط لكنه أصبح محط أنظار كبار أندية أوروبا على رأسها ليفربول الذي أبدى اهتمامه باللاعب منذ الصيف الماضي.

نبيل فكير – ليون

إنه واحد من أفضل لاعبي الدوري الفرنسي هذا الموسم، وقد يكون حلاً مثالياً لليفربول في منتصف الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة