1. Emahal

قصص سبورت 360

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفادت عدة مصادر إنجليزية متأخرة بأن نادي ليفربول يُفكر جدياً في بيع النجم المصري الدولي محمد صلاح هذا الصيف، وذلك مع وصول المحادثات الخاصة بالتجديد إلى طريق مسدود.

وكان الريدز قد قرر بيع النجم السنغالي ساديو ماني والذي انتقل إلى بايرن ميونخ هذا الأسبوع في صفقة قيمتها 27 مليون و400 ألف جنيه إسترليني.

وكان عقد ماني مع ليفربول على وشك النهاية ويعتبر صلاح في وضع تعاقدي متطابق تقريباً مع السنغالي، ويفكر الريدز جني الأموال من جديد عن طريق بيع صلاح بدلاً من خسارته مجاناً في الصيف المقبل.

ليفربول قد يبيع محمد صلاح مقابل 60 مليوناً

وعلى الرغم من أن صلاح هو أفضل لاعب في ليفربول حالياً جنباً إلى جنب مع المدافع فيرجيل فان دايك، ويحصل على ما يقرب من 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكنه يريد أن يحصل على راتب يتفق مع كونه اللاعب الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة مترو فإن محمد صلاح أشار إلى أن الرواتب التي يقدمها تشيلسي ومانشستر سيتي أعلى بشكلٍ واضح وتقترب من دفع 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لنجومهم، ولكن ليفربول وضع سقفاً معيناً للرواتب.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد أنه من المؤكد أنه سيبقى في ليفربول لعام آخر، لكن الأمر قد لا يعتمد عليه وحده.

ووفقاً لصحفة ذا صن فإن نادي ليفربول يُفكر بجدية بيع اللاعب صاحب الـ 30 عاماً وذلك في حالة وصول عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد أو نادٍ آخر.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360