بعد أداء مخيب للأمال مجدداً لمانشستر يونايتد أمام نورويتش سيتي وخسارة في أولد ترافورد، إعتذر خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد للجماهير في لقاء تلفيزيوني.

وكان نورويتش سيتي قد فاز على اليونايتد لأول مرة في أولد ترافورد منذ عام 1989 اليوم بنتيجة 2-1 ووضع فان جال في موقف محرج.

وقال خوان ماتا "الجماهير لا تستحق ذلك على الإطلاق".

"كل ما نستطيع فعله كلاعبين هو أن نتكاتف وأن نأمل بالفوز على ستوك سيتي في المباراة القادمة بالدوري".

**اقرأ ايضاً: بعد فوز ليستر .. المشجع المجنون يفوز بالرهان !

الأكثر مشاهدة