يورجن كلوب أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 ـ سخر مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب من التصريحات داخل وفي محيط نادي مانشستر يونايتد على أن مباراة الأحد بين الفريقين يمكن أن تأتي في الوقت المثالي لرجال أولي جنار سولشاير لاستعادة توازنهم في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز 14 في الدوري الإنجليزي بـ 9 نقاط من انتصارين 3 هزائم و3 خسائر على ملعبه أولد ترافورد ليفربول المتصدر بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي مع مباراة ناقصة.

وقال يورجن كلوب في مؤتمره الصحافي قبل اللقاء:” لقد أعلنوا جاهزيتهم لمواجهتنا، وينتظروننا. قالوا ذلك بالفعل ، قالوا إننا الخصم المثالي الآن في الوقت الذي نعتقد فيه أن هناك الكثير من الفرق التي لا تحب اللعب ضدنا في الوقت الحالي.”

تصريح قوي من يورجن كلوب يحمل نبرة تهديد

وأضاف:”يبدو أن المان يونايتد هو الفريق الوحيد الذي يريد مواجهتنا. علينا أن نتأكد من أن هذا سوء فهم.”

“لكن هذا طبيعي. كنت لأفعل الشيء نفسه لو كنت مكانهم. هذه هي المباراة التي يمكن أن تغير العالم. هذا بالضبط ما كنت سأستغله لتحفيز فريقي، فلماذا لا ينبغي على سولشاير القيام بذلك؟ “

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – من المعروف لمتابعي كرة القدم حول العالم، مدى العداء الكبير بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وبناءً على ذلك، فإن الأنظار ستتجه اليوم الأحد، صوب ملعب أولد ترافورد، الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يتواجه الفريقين المذكورين.

ويبحث ليفربول عن تحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم من أجل المضي قدماً نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 29 عاماً، وقد التقط أولي جنار سولشاير هذا المعطى، ليُطلق تصريحات ساخرة من أحمر الميرسيسايد.

تصريح ماكر من سولشاير تجاه ليفربول:

وقال سولشاير في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (تيليجراف) البريطانية: “في هذا النادي لا نرضى بالتعادل، سندخل المباراة للفوز، نحتاج للعودة للانتصارات سواءً أكان خصمنا ليفربول أو مانشستر سيتي أو برايتون”.

وعن وضعية الشياطين الحمر، قال سولشاير بنبرة يملؤها الخبث: “أنا واثق من أننا سنعود وسنفوز بالبريمرلييج، كما أنني متأكد من أننا لن ننتظر 30 عاماً حتى نفوز بالدوري الإنجليزي مجدداً”.

وفي عام 1990، كان ليفربول متفوقاً على مانشستر يونايتد في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي (18 مقابل 7)، لكن الآن بات الشياطين الحمر في الصدارة بواقع 20 لقباً مقابل 18 للريدز.

وإذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار على ليفربول، فإن ذلك سيكون خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح لسولشاير وجميع لاعبيه، خاصة بعد معاناتهم من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

السير أليكس فيرجسون

موقع سبورت 360 – حرص السير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مساندة الفريق قبل موقعة ليفربول المرتقبة غداً.

ومن المقرر أن يستضيف الشياطين الحمر، زملاء محمد صلاح، على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد في قمة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر أحمر مانشستر بفترة سيئة للغاية مع المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير، حيث يقبع في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط !.

السير أليكس يدعم مانشستر يونايتد قبل كلاسيكو إنجلترا ضد ليفربول

وتم التقاط صور للسير أليكس فيرجسون وهو يخوض مناقشات مع المدرب سولشاير ومساعده، مايكل كاريك، بينما يشاهد مباراة فريق اليونايتد تحت 18 عاماً ضد ميدلسبره.

ويملك السير أليكس سجلاً لا بأس به من النتائج في مواجهة الريدز، حيث لعب ضدهم 64 مباراة، فاز في 29، تعادل 14 مرة وخسر في 21 مناسبة.

وتم التقاط صور للاعبي فريق ملعب أولد ترافورد يصلون إلى أرض التدريب في وقت مبكر من صباح اليوم –السبت-، لخوض حصة تدريبية خفيفة نهائية قبل مواجهة الليفر غداً.

الأكثر مشاهدة