رونالدو ولويس ساها

يعتقد اللاعب الفرنسي السابق لويس ساها بأن نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو قادر على إعادة إحياء مانشستر يونايتد من جديد، بعد أكثر من عشرة أعوام على رحيله.

ولعب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد من عام 2003 حتى عام 2009 وقاده خلال هذه الفترة إلى التتويج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في عام 2008، لكن ريال مدريد اشتراه بعد عام فقط مقابل 94 مليون يورو، كأغلى صفقة في التاريخ خلال تلك الفترة.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ عدة أعوام من انخفاض جودة الفريق، وهذا أثر على نتائجه، ويحتل الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 9 نقاط بعد مرور ثمان جولات على انطلاق الموسم.

وقال لويس ساهم في تصريح نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية “كل ما يكنني قوله لكم بأني معجب بكريستيانو رونالدو أكثر لأنه يلعب في يوفنتوس، أصبح أكبر سناً عن الوقت الذي التقينا فيه للمرة الأولى، ماذا يفعل الآن كلاعب كرة قدم ؟، إنه مجنون، جسده رائع، هو مثال رائع ويعتبر محل هوس بالنسبة للمهاجمين”.

رونالدو

رونالدو

وأضاف “تفانيه لا يصدق، ولذلك رؤيته مرة أخرى في مانشستر يونايتد سيكون أكثر من مجرد حلم، متأكد بأن تأثيره سيكون هائلاً، لكن ربما أقل عدد من الأهداف، إلا أنه سيكون مذهلاً”.

ساها يعاني بسبب ليفربول

وتطرق اللاعب السابق لمانشستر يونايتد في حديثه عن قوة ليفربول بعد أن لعب في إيفرتون أيضاً، بقوله “هذا الأمر مؤلم، لكن طريقتهم باللعب جميلة، لو يفوزون بطريقة قذرة يمكنني أن أقول ذلك، لكني أحب كرة القدم أكثر من أي فريق”.

وأكد ساها في نهاية حديثه أن من يستطيع الفوز على ليفربول هو ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً رسمياً منذ قليل بشأن إصابة حارسه الإسباني ديفيد دي خيا مع منتخب بلاده مساء الثلاثاء في مباراة السويد.

و أشار النادي عبر البيان أن دي خيا اضطر لمغادرة ملعب المباراة التي انتهت على وقع تعادل إسبانيا مع السويد بهدف لمثله في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

و أوضح النادي أن لياقة دي خيا ستكون مصدر قلق للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قبيل مباراة ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي في معقله أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يثير الشكوك حول مشاركة دي خيا أمام ليفربول

و أفاد البيان بأن سولشاير سيكشف موقف اللاعب من المشاركة أمام ليفربول بشكل نهائي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة المقبل.

و يعد دي خيا أحد أعمدة اليونايتد الرئيسية حيث لم يغب عن أي مباراة للفريق في الدوري المحلي سوى في لقاء واحد في آخر ثلاثة مواسم.

و تطرق البيان للإشادة بدي خيا بعد نجاحه من جديد في استعادة مكانه في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده على حساب مواطنه كيبا أريزابالاجا.

و تصدى دي خيا لعدة كرات خطيرة من لاعبي السويد في اللقاء و حافظ على حظوظ إسبانيا في العودة بالرغم من تلقيه هدفه قبل خروجه للإصابة.

الأكثر مشاهدة

ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – كشف روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا طبيعة إصابة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي ، التي تلقاها في مباراة السويد.

و لم يستطع دي خيا إكمال المباراة مع منتخب بلاده أمام السويد و ترك الملعب في الشوط الثاني بداعي الإصابة ليدفع مورينو بكيبا أريزابالاجا بدلاً منه في الميدان في لقاء أقيم بين المنتخبين مساء الثلاثاء في تصفيات يورو 2020.

مورينو يتحدث عن إصابة دي خيا

و قال مورينو في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” دي خيا كان مصاباً قبل نهاية الشوط الأول و تلقى العلاج المناسب بين الشوطين ، إنه يعاني من مشاكل في أحد أصابعه”.

و أضاف مفيداً ” ديفيد صنع لنفسه طريقاً خاصاً و أظهر من جديد أنه حارس من طينة الكبار ، و أنه يمكن الاعتماد عليه ، تحدثنا معه في الشوط الأول و هو من أراد الاستمرار”.

وعن اللقاء قال ” لعبنا مباراة عظيمة وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل على مرمى السويد و لكن الكرة لم تدخل الشباك إلا في النهاية و نجحنا في التأهل”.

و عن هدف السويد قال” أحياناً تكون هناك بعض القرارات الخاطئة و لا يمكن أن تكون في الجانب الصحيح دوماً ، إنها طريقة لعبنا و علينا أن نثق في لاعبينا”.

شكوك حول مشاركة دي خيا أمام ليفربول

و تحوم الشكوك حول قدرة دي خيا على المشاركة مع فريقه في مباراة ليفربول المنتظرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة