أولي جانر سولشاير و أنتوني مارسيال

موقع سبورت 360 – كلما مر الوقت كلما اقترب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، ووجهته الأقرب هي إنتر ميلان.

وبرحيله المرتقب، تبدأ التكهنات بمن سيحل محله في مانشستر يونايتد، لذا في هذا الموضوع نستعرض عليكم بعض الأفكر التي قد نجد إحداها في الموسم المقبل في مانشستر يونايتد.

أولاً: الحل السريع

يعتمد هذا الحل على شراء لاعب مخضرم لسد هذا الفراغ، لوكاكو كان في أسوأ حالاته يستطيع تسجيل 20 هدف في الموسم، لذا فمهاجم مخضرم في فترة النضج من مسيرته الكروية قد يكون بديل مثالي.

وفي هذه الحالة أقدم لكم مثالاً  بروبرت ليفاندوفسكي، ولا أعني السعي وراء هذا اللاعب بالتحديد ولكن من على شاكلته لكي يعوض الفراغ التهديفي الذي سيتركه لوكاكو.

ومشكلة هذا الحل أنه لن يكون طويل الأمد.

ثانياً: الحل طويل الأمد

في هذا الحل يعتمد مانشستر يونايتد شراء مهاجم شاب والإسم بالفعل مرتبط بالنادي مثل موسى ديمبلي مهاجم ليون الفرنسي والذي قدم موسم طيب جداً في الدوري.

مشكلة هذا الحل أنه سيتعين على الفريق وجماهيره الصبر لحين حصوله على الخبرة للتسجيل من أنصاف الفرص كما يجيد أي مهاجم كبير.

ثالثاً: الاعتماد على ما هو متاح

تكهني الشخصي بأن هذا سيكون حل سولشاير لهذا الموسم، تواجد مارسيال وراشفورد في المقدمة بالإضافة للاعتماد على شباب النادي على الأروقة هو الحل الذي قد يكون في مخيلة النرويجي.

شباب اليونايتد قدموا أداء طيب للغاية في الجولة التحضيرية، ولكن الوديات لا تعتبر مقياس للحكم على الأداء لذا فالاعتماد على شباب النادي وبالرغم من أنها كانت سياسة السير أليكس فيرجسون إلى أنها قد تكون فيها مخاطرة كبيرة في ظل قوة المنافسين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة