5 أسئلة متوقعة لسولشاير في مؤتمره الصحفي الأول هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يستعد المدرب النرويجي أولي جانر سولشاير لمواجهة الصحفيين في أول مؤتمر هذا الصيف بعد مغادرة مانشستر يونايتد لأستراليا لخوض الجولة التحضيرية.

مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وخرج خالي الوفاض، ليس ذلك وحسب بل يتوقع أن يرحل بعض اللاعبين عن الفريق في سوق الانتقالات الحالي.

ولذا وقبل الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، أحاول توقع الأسئلة التي قد توجه لسولشاير في المؤتمر الصحفي:

السؤال الأول: هل سيرحل بوجبا بول بوجبا عن مانشستر يونايتد؟

لا يخفي على الجميع رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد وهو ما أكده بنفسه وكذلك وكيل أعماله مينو رايولا، بينما يُصر الشياطين الحمر على الإبقاء عليه أو بيعه بسعر سيصعب على الفريق الملكي توفيره بعد الإنفاق ببذخ في سوق الانتقالات الحالي.

السؤال الثاني: هل سيُبرم مانشستر يونايتد صفقات أخرى؟

أمر طبيعي، فقد وقع الفريق مع لاعبين فقط حتى الآن، والاثنين يُصنفا كمواهب ولا يتوقع منهما تشكيل فارق على الفور، لذا فإن بعض التدعيمات مطلوبة بشدة.

السؤال الثالث: هل ستستمر سياسة انتداب الشباب في سوق الصيف؟

صفقتا مانشستر يونايتد آرون وان بيساكا ودانييل جايمس يبلغا من العمر 21 عاماً ولذا فانتداب لاعبين من نفس الفئة العمرية قد يعطي انطباعاً أن المشروع طويل الأمد ولا يتقع نتائج مباشرة منه.

السؤال الرابع: هل يرحل لوكاكو؟

لا يختلف وضع لوكاكو عن بوجبا كثيراً فهو الآخر يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل اهتمام إنتر ميلان به، ولكن عكس بوجبا فهو ليس خيار سولشاير الأول في مركزه.

السؤال الخامس: ما هو الطموح للموسم المقبل؟

قد يبدو سؤالاً بديهياً للوهلة الأولى، ولكن أتوقع إجابة مختلفة عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأمر الذي اعتدناه في مانشستر يونايتد، بل تحقيق مركز ضمن الأربعة الكبار وكذلك  تحقيق بطولة من بطولات الكؤوس.

ساعات قليلة ونرى هل سيُسئل سولشاير هذه الأسئلة أم لا ..

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لم يستسلم لرحيل بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط الدولي الفرنسي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أنه يعتبر الصفقة المنتظرة لتدعيم وسط ميدان الميرينجي هذا الصيف، في ظل رغبة بطل العالم 2018 في الدفاع عن القميص الأبيض، وهو ما أعلنه منذ نهاية الموسم الماضي.

إلا أن النادي الملكي لا يزال لم يتوصل لاتفاق مع أحمر مانشستر إلى حد هذه اللحظة، وهو ما دفع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للالتحاق بمعسكر اليونايتد والسفر مع زملائه إلى أستراليا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة ذكرت أن سولشاير يؤمن بقدرته على إقناع نجم يوفنتوس السابق بالبقاء في أولد ترافورد وسوف يفعل كل ما بوسعه ليغير بوجبا قراره ويتراجع عن الرحيل.

ويؤمن الجهاز الفني للفريق المانشستراوي أنه في حال تحولت الأجواء الإيجابية التي زرعها سولشاير في المجموعة إلى نتائج جيدة في بداية الموسم، فإن بوجبا سيكون جزءً مهماً من الفريق، فهو يكون قائداً حقيقياً عندما تسير الأمور بشكل جيد، ولكن ما يخشاه اليونايتد ضغط وكيل أعماله، مينو رايولا الذي سوف يستمر في المحاولة حتى نهاية السوق لإخراج بوجبا من أحمر مانشستر.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة تايمز سبورت أن فريق مانشستر يونايتد قد حصل على الإذن من فريق ساوثامبتون لكي يتفاوض بشكل مباشر مع اللاعب ليمينا.

ماريو ليمينا صاحب الـ 25 عاماً يعد من لاعبي الوسط أصحاب المستوى الجيد في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن ردة الفعل الأولى من الجماهير توضح حالة من عدم الرضا على الصفقة.

الجابوني يقدم أداء لا بأس به ولكنه أفضل على الصعيد الهجومي أكثر منه الدفاعي وسيكلف خزائن الشياطين الحمر مبلغاً قدره 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون جلبه لغرض المداورة فقط مع لاعبي الوسط الحاليين في مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد رحل عنه في الموسم الماضي مروان فيلايني ثم رحل أندير هيريرا هذا الصيف بعد إنتهاء عقده، لذا فمن المنطقي أن يكون هناك صفقتين في خط الوسط وقد يكون ليمينا أحدهما.

يُذكر أن مانشستر يونايتد مهمتم كذلك بخدمات برونو فيرنانديس لاعب سبورتينج لشبونة وكذلك سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.

الأكثر مشاهدة