1. Emahal
كريستيانو رونالدو - لاعب منتخب البرتغال

سبورت 360 – عاد جاري نيفيل نجم منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق للحديث عن كريستيانو رونالدو، حيث لم يفوت الفرصة للحديث عن الدون بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة البرتغال وسويسرا في دور ال16 من كأس العالم 2022.

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن الانفصال عن مانشستر يونايتد على خلفية خلافاته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج لعدم إشراكه أساسيًا، ويبحث في الوقت الحالي عن نادٍ جديد.

وفي حديثه لـ ITV قال جاري نيفيل مُعلقًا على قرار المدرب فيرناندو سانتوس: “عندما وضعه تين هاج على مقاعد البدلاء قيل أن مدرب اليونايتد يريد التقليل من رونالدو، لكن اليوم يفعل فيرناندو سانتوس الشئ نفسه”.

نيفيل: رونالدو في مراحله الأخيرة من مسيرته

وتابع: “إن رونالدو تربطه بفيرناندو سانتوس علاقة رائعة لمدة 8 سنوات. يجب إخبار رونالدو بالحقيقة وأنه في المراحل الاخيرة في مسيرته”.

قصص سبورت 360

واصل: “لن أكون متفاجئًا إذا دخل وسجل هدف الفوز، لكن سرعته على أرض الملعب ومزاجه السئ المستمر أمور يجب أن تتوقف ولا تناسبه على الإطلاق”.

واختتم حديثه: “هل نحن متأكدون من أن مدرب يوفنتوس كان مخطئًا، ثم مدرب اليونايتد، والآن أيضًا المدير الفني لمنتخب البرتغال، إن تاريخ كريستيانو رونالدو مكتوب بالفعل ومحفوظ، وسيظل إلى الأبد أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق رغم قولي ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360