1. Emahal
واين روني - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر واين روني أسطورة مانشستر يونايتد الرد على زميله السابق كريستيانو رونالدو، وذلك بعد التصريحات التي هاجمه بها الأخير في المقابلة التي أجراها مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان.

وفتح رونالدو النار على المان يونايتد في مقابلة مطولة تم نشرها على أجزاء طوال الأيام الماضية، وكان لواين روني نصيب من التصريحات النارية التي أطلقها النجم البرتغالي.

وسبق لروني أن انتقد تصرفات رونالدو في مانشستر يونايتد هذا الموسم، ورد كريستيانو عليه في المقابلة قائلاً “لا أعرف لماذا ينتقدني روني كثيراً. قبل 6 أشهر أحضر أطفاله إلى هنا ولعب كرة القدم مع جونيور (نجله). لا أعرف إن كان يفعل ذلك بسبب رغبته بالحصول على وظيفة أو الظهور في الصحافة. ربما يشعر بالغيرة لأنه أنهى مسيرته في سن 30 وأنا ما زلت ألعب في أعلى مستوى”.

روني: لم أنتقد رونالدو وهو الأفضل في التاريخ

وجاء رد روني مهذباً بحق زميله السابق في مانشستر يونايتد، لكنه أشار إلى أن نقطة الخلاف بينهما تتلخص في عدم اقتناع النجم البرتغالي بأن عامل السن بدأ يؤثر على مستواه.

قصص سبورت 360

وقال روني خلال تواجده في حفل جوائز جلوب سوكر لأحد الصحفيين “لم يكن نقداً. لقد قلت دائماً بأن كريستيانو لاعب رائع. ربما يكون هو وميسي الأفضل في التاريخ. لم أنتقده، ما قلته أن العمر يلاحقنا جميعاً، كريستيانو يواجه صعوبة في التعامل مع هذا الأمر”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360