1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تلقى مانشستر يونايتد مساء يوم الأحد هزيمة قاسية على يد “جلاده” الجديد برايتون في افتتاحية مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022 – 2023.

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، ولكن مع مانشستر يونايتد حدث العكس وقد يزيد العدد في الفترة المقبلة، برايتون مع جراهام بيل أصبح عقدة اليونايتد الآن، بخسارته في الموسم الماضي أمامه برباعية في تواجد كريستيانو رونالدو، وخسارته أيضاً بداية هذا الموسم بثنائية في غياب رونالدو.

بالحديث عن رونالدو، فالنجم البرتغالي لم يشارك من الأساس في مباراة اليوم بسبب إلتحاقه بمعسكر مانشستر يونايتد في وقتٍ متأخر بسبب مصيره الذي لم يحدد بعد سواء بالاستمرار أو الرحيل.

كريستيانو رونالدو يستفيد من خسارة مانشستر يونايتد اليوم

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

قصص سبورت 360

بدأت سوق الانتقالات الصيفية، وبدأت معها الحديث عن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل بعد فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ضعف الميركاتو الصيفي وعدم التعاقد مع اللاعبين أصحاب الجودة الذين يحدثون الفارق كما حدث مع تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول.

وتعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات عديدة بسبب قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد، ولكن يبدو أن هذا القرار كان صائباً بالنظر إلى فريق اليونايتد الضعيف حتى بعد التعاقد مع مدرب ولاعبين جدد.

رونالدو أثبت أمرين اليوم بعد خسارة مانشستر يونايتد، الأول هو أنه رد على منتقديه الذين استغربوا من رغبته في الرحيل بعد التعاقد مع مدرب جديد، ولكن اليوم الجميع شاهد نفس اليونايتد الضعيف الذي لعب الموسم الماضي وفشل حتى في التأهل لدوري المؤتمر الأوروبي، حيث يحتاج الفريق الكثير من العمل للوصول للمستوى الذي يرضي جماهير الشياطين الحمر.

الأمر الآخر هو أن رونالدو أثبت بالدليل القاطع بأنه ليس السبب وراء تراجع مانشستر يونايتد، فالفريق استعد للموسم بدونه، وتدرب ولعب مباراة برايتون بدونه، وخسرها على ملعبه “الأولد ترافورد” في افتتاحية الموسم بدونه أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360