1. Emahal

قصص سبورت 360

رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التضحية من أجل لعب دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل، وفقاً لما ذكرته صحيفة إندبندنت البريطانية، اليوم الاثنين.

ويخطط كريستيانو لتخفيض جزءً كبيراً من راتبه السنوي من أجل تسهيل علمية رحيله إلى فريق ينافس في دوري ابطال أوروبا في الموسم القادم، حيث لن يتمكن الشياطين الحمر من المنافسة في التشامبيونزليج بالموسم المقبل.

رونالدو ينوي تخفيض راتبه بشكل كبير لتسهيل رحيله

ويتمسك اليونايتد ببقاء رونالدو مع الفريق في ظل ارتباط الطرفين بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2024، وغاب اللاعب بالفعل عن تدريبات اليونايتد اليوم، وقالت وسائل إعلام بريطانية أن السبب يرجع لأمور عائلية.

ويفضل رونالدو الذهاب للعب في أندية أخرى بخلاف اليونايتد، ويفضل اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً الذهاب لأندية تشيلسي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، أو بايرن ميونخ الألماني في الفترة الصيفية الجارية.

قصص سبورت 360

ويحصل صاروخ ماديرا على راتب أسبوعي في مانشستر يصل إلى 700 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير على أي ناد يريد التعاقد معه، لذلك لا يمانع اللاعب فكرة التنازل عن جزء كبير من راتبه لتسهيل عملية رحيله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360