موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الأربعاء، عن 5 أندية يجب أن تتعاقد مع النجم البرازيلي المخضرم فرناندينيو لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن أعلن رياض محرز بالخطأ رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

ويبدو أن الدولي الجزائري رياض محرز كشف بطريق الخطأ عن مغادرة فرناندينيو من مانشستر سيتي في نهاية الموسم.

كان محرز يلعب لعبة سريعة مع بنيامين مندي كجزء من مسابقة تغليف هدايا عيد الميلاد على قناة سكاي سبورتس على يوتيوب، وسأل المضيف: “من أعلن في الصيف أن هذا سيكون موسمهم النهائي في سيتي؟”.

وبصورة سريعة ، انطلق محرز وأجاب بثقة: “ديفيد وفرناندينيو”.

فرناندينيو قد يشعل الصراع على ضمه

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن هناك 5 أندية في الدوري الإنجليزي تحتاج إلى خدمات المخضرم البرازيلي فرناندينو، على رأسهم نادي مانشستر يونايتد الذي يسعى جاهداً لتدعيم مركز خط الوسط في منتصف الموسم.

وقالت أن الفريق الثاني هو آرسنال الذي يريد تدعيم بعض المراكز لمحاولة احتلال مركز من الأربعة الأولى في البريميرليج وخاصة خط الوسط، بالإضافة إلى إيفرتون الذي تولى قيادته كارلو أنشيلوتي خلفاً للمقال ماركو سيلفا.

وتابعت أن توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو يسعوون للتعاقد مع لاعب خط وسط طراز عالمي لتعويض الرحيل المؤكد للدنماركي كريستيان إريكسن، وأخيراً وست هام الذي قام من قبل أيضاً التوقيع مع زميله الأرجنتيني بابلو زاباتا الذي كان لاعباً في مانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة