موقع سبورت 360 – يعد مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد معادلة ليفربول في رصيد النقاط وقدره 19 نقطة.

وكان ليفربول قد تعثر في هذه الجولة متعادلاً مع تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج بينما حقق السكاي بلوز فوزاً ثميناً على حساب برايتون بثنائية نظيفة ليعود لصدارة الدوري مناصفة مع ليفربول.

وفي الموسم الماضي تكبد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا عدة هزائم على يد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ولكن بيب عازم على تغيير الوضع هذا الموسم.

وقال جوارديولا: “أنا مؤمن جداً بفريقي، أعلم كيف يقاتلون، عند الذهاب لأنفيلد سنقاتل، نفوز أو نخسر لا يهمني أريد أن أشعر أن هذا الفريق على قيد الحياة”.

“عندما ينتصرون علينا في ثلاث مناسبات فهم فريق جيد، لقد خسروا مباراتهم الأولى هذا الموسم على يد تشيلسي في كاس الرابطة، ولكن عادة في أنفيلد يسجلون العديد من الأهداف ولا يستقبلون أي منها”.

“بعد مباراة هوفنهايم سنحضر أنفسنا لموقعة الأنفيلد، وبعد ذلك بيرنلي وفي النهاية سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تناولت بعض وسائل الاعلام الإنجليزية خبراً يفيد أن المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا قد أوشك صبره على النفاذ بسبب تصرفات الظهير الفرنسي بنجامين ميندي.

المدرب الإسباني كان قد أكد من قبل أنه  لا يوجد مشاكل بينه وبين الظهير الفرنسي، ولكن في الأيام القليلة الماضية قل نشاط بنجامين ميندي بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الإجتماعي في مؤشر واضح بأن بيب قد تدخل لإنهاء الجدل الذي يثيره بطل كأس العالم.

وكان ميندي قد تأخر على تدريبات مانشستر سيتي قبل مباراة آرسنال في مطلع الموسم وتم تغريمه لهذا السبب من قبل الإسباني، وبعد تألقه في أكثر من مناسبة طالبه المدرب بتقليل استخدام وسائل التواصل الإجتماعي علناً لكي يركز على كرة القدم فقط.

وقبل مباراة أوكسفورد الأخيرة قرر جوارديولا ابعاد ميندي عن الفريق المشارك في المباراة وفقاً للاعلام الإنجليزي نظراً لخوفه من تأثير الظهير والذي قد يشتت انتباه أعضاء فريقه، ثم كرر نفس الأمر قبل مباراة برايتون في الدوري.

يذكر أن بنجامين ميندي كان قد قضى معظم فترات الموسم الماضي مصاباً، وفي الوقت الحالي يعاني الفرنسي من اصابة ولكن بمشاكله المستمرة مع بيب قد يكون مركزه الأساسي في محل شك بالرغم من قدراته المميزة للغاية.

الأكثر مشاهدة

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي نتائجة المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقه الانتصار على ضيفه برايتون بنتيحة 2-0 ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد عصر أمس السبت ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تألق لافت من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، حيث عزز تقدم المواطنين بإحرازه الهدف الثاني في شباك برايتون ليرفع رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ورصد موقع “سكواوكا” للأرقام والإحصائيات مستوى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، حيث أظهرت أرقام خرافية لأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الأزرق السماوي.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفه رقم 15 في آخر 11 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، أكثر من أى لاعب أخر في نفس هذه المدة.

ودخل سيرجيو أجويرو في أجواء الموسم سريعاً حيث سجل 5 أهداف حتى الآن لصالح مانشستر سيتي جاءت جميعا من اللعب المفتوح بدون أى ركلات جزاء، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج.

الأكثر مشاهدة