إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بنجاح موسمه الأول الرائع في ملعب الاتحاد، مشيراً إلى أن النادي تعاقد معه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لأنه كان القطعة المفقودة في الفريق.

ويملك مانشستر سيتي فرصة كبيرة لتحقيق ثلاثية الدوري الإنجليزي، دوري الأبطال، وكأس الاتحاد، لكن إيرلينج هالاند حذّر من خطورة إنتر ميلان ومانشستر يونايتد في النهائيين المرتقبين، مشيراً إلى أن الأمور لم تحسم بعد، وما زالت المهمة الصعبة.

وأوضح هالاند صاحب 52 هدفاً بقميص مانشستر سيتي أن النادي قام بشرائه لتحقيق لقب دوري الأبطال، وهو على بعد خطوة واحدة فقط من تحيق هذا الهدف.

وقال المهاجم النرويجي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “الفوز بدوري الابطال؟ لهذا السبب تم شرائي، للفوز به، لست مضطراً لإخفاء هذه الحقيقة. سوف أفعل كل شيء لتحقيقه”.

هالاند يحذّر مانشستر سيتي: لم نحسم الثلاثية بعد

وبخصوص النهائيين المرتقبين ضد إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، قال هالاند “الأمر ليس سهلاً، هناك نهائيين مختلفين ضد فريقين جيدين، سوف يبذلان قصارى جهدهما لمحاولة تدميرنا”.

وأضاف “سوف يكون كلاهما متحمسان بشدة، يجب أن نلعب بأفضل مستوياتنا، إذا لعبنا بأفضل مستوى لنا، فلدينا فرصة كبيرة جيدة لتحقيق ذلك (يقصد الثلاثية).