1. Emahal
بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حسم البرتغالي بيرناردو سيلفا، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بشأن رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ارتبط بقوة بالتواجد في مدار برشلونة الإسباني.

وأكد بيرناردو في تصريحات صحفية، عقب مباراة السيتي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي، أنه سيبقى في النادي، وأنه يشعر بالسعادة داخل ملعب الاتحاد في الموسم الجاري.

بيرناردو: أنا سعيد وقررت البقاء في مانشستر سيتي

وفي الوقت ذاته، شدد بيرناردو على عدم تلقيه أي عروض من إسبانيا، في إشارة واضحة لعدم تلقيه عروض من النادي الكتالوني، الذي كان يضع التعاقد معه نصب عينيه في الصيف الحالي.

وقال بيرناردو، حسبما ذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية “لم أتلق أية عروض من إسبانيا، أنا باق في مانشستر سيتي، أنا سعيد في النادي، واتخذت القرار بالاستمرار”.

قصص سبورت 360

ولم تنجح الصفقة في الوصول لطريق النور بسبب عدم امتلاك السيتي متسع من الوقت للتعاقد مع بديل مناسب للبرتغالي، مع تأكيد الصحفي جيرارد روميرو على امتلاك برشلونة المال اللازم لحسم الصفقة في الفترة الحالية.

وذهب روميرو لأبعد من ذلك بقوله أن برشلونة اتفق مع السيتي على تفاصيل الصفقة المالية، وكان النادي الإنجليزي ينتظر دفع البارسا المبلغ المتفق عليه، دون أن يحدث ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360