ماوريسيو بوتشيتينو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يبدو أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، لن يبقى طويلاً بدون ناد، حيث بدأت الصحافة البريطانية في ربطه بوجهات جديدة، بعد سويعات من إعلان خروجه من عباءة البلوز.

أزرق لندن اتخذ القرار بالانفصال عن بوتشيتينو، بالتراضي بين الطرفين، بعدما عاش الفريق موسماً غير جيداً على كافة الأصعدة، قبل أن تتحسن النتائج في الأمتار الأخيرة من الموسم.

بوتشيتينو مطلوب في إنجلترا وخارجها بعد رحيله عن تشيلسي

شبكة إيفينينج ستاندرد البريطانية أفادت بأن بوتشيتينو بات مطلوباً في مانشستر يونايتد، ما يعني أنه قد لا يغادر الدوري الإنجليزي، حيث يريد الشياطين الحمر الحصول على خدماته، ليكون بديلاً للهولندي إريك تين هاج في أولد ترافورد بالفترة القادمة.

باب مسرح الأحلام لن يكون الوحيد المفتوح أمام بوتشيتينو لتحديد وجهته المقبلة، حيث يتواجد الأرجنتيني في مفكرة بحث نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه هذا الصيف أيضاً.

النادي البافاري أعلن قبل أسابيع عن انفصاله عن المدرب الألماني توماس توخيل، بمجرد نهاية الموسم، ولم يغير قراره، وبدأ يضع التعاقد مع بوتشيتينو في عين الاعتبار بعد صدور قرار مغادرته للبلوز، حسبما أوردت الشبكة البريطانية.