1. Emahal

قصص سبورت 360

فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر نادي تشيلسي عدم تقديم عرض رسمي لبرشلونة من أجل التعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، إلا في حال حصوله على موافقة كاملة من اللاعب نفسه.

ويرحب برشلونة ببيع دي يونج خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك للحصول على مبلغ مالي جيد يساعد في إنعاش ميزانية النادي. لاسيما وأن البرسا يسعى للتوقيع مع بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.

ويعد مانشستر يونايتد الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات دي يونج، بتوصية خاصة من مدربه السابق إريك تين هاج. لكن انضم تشيلسي مؤخراً إلى السباق، وبات اللاعب مطلباً أساسياً للمدرب الألماني توماس توخيل.

تشيلسي لا يريد خسارة مصداقيته في الميركاتو

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشيلسي ينتظر موافقة دي يونج على الانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج من أجل تقديم عرض رسمي لبرشلونة، والدخول في مفاوضات حقيقية.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي لا يريد إهدار طاقة ووقت في مفاوضاته مع برشلونة، قبل أن يضمن موافقة دي يونج على الصفقة.

ويخشى النادي اللندني أن يتكرر سيناريو رافينيا وجول كوندي وعثمان ديمبلي اللذين رفضوا الانتقال إليه، وانتهى بهم المطاف في برشلونة. فهو يرى أن تكرار هذا الأمر في صفقة دي يونج سيُفقد النادي مصداقيته وهيبته في سوق الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360