1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر تشيلسي تقديم عرضه الأول للتعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يحيط الغموض حول مستقبله مع مانشستر يونايتد في الأيام الماضية.

وادعت العديد من المصادر الصحفية أن رونالدو طلب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لرغبته باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا التي لن يشارك فيها الفريق الموسم المقبل.

ويعد تشيلسي الأكثر اهتماماً بالتوقيع مع الدون، ويقال أن تود بويلي المالك الجديد للنادي اللندني مهووس بفكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، رغم أن النادي نجح في ضم رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

تشيلسي يلبي مطالب مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن مصادر إنجليزية أن تشيلسي تقدّم بعرض أول بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني (16.5 مليون يورو)، وذلك لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن كريستيانو رونالدو.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد كان قد حدد سعر رونالدو بـ15 مليون يورو، بالإضافة إلى أن المدرب الجديد إيريك تين هاج لا يمانع فكرة رحيل الدون.

وأضاف التقرير انه رغم اقتراب تشيلسي من التوقيع مع رونالدو، لكنه ليس الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدماته، فهناك اهتمام أيضاً من جانب بايرن ميونخ، برشلونة، نابولي وروما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360