موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مساء اليوم الأربعاء، عن حرص المدرب الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا المدير الفني الجديد لنادي آرسنال الإنجليزي، على التعاقد مع السنغال كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي في يناير.

وأصبح الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي واحد من أفضل المدافعين في العالم على مدار العامين أو الثلاثة الأخيرة ، وارتبط بالانضمام إلى أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد.

وعاش نادي نابولي أوقاتاً صعبة خلال الموسم الجاري في الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب حالة التمرد الذي ضربت تشكيلة الفريق ، وهو يحتل في الوقت الراهن المركز الثامن بعد مرور 17 جولة.

آرسنال يأمل في التعاقد مع كوليبالي

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي آرسنال الإنجليزي أجرى اتصالات مع إدارة نادي نابولي الإيطالي، من أجل التفاوض على التعاقد مع المدافع السنغالي المتألق كاليدو كوليبالي في سوق الانتقالات الشتوية.

وتابعت أن ميكيل أرتيتا يأمل في التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي في منتصف الموسم من أجل ترميم الخط الخلفي لمحاولة حجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة