سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي آرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، خلال مواجهة نابولي الإيطالي في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن أوناي إيمري يأمل في جاهزية ثنائي آرسنال المصاب لوران كوسيلني وجرانيت تشاكا لمواجهة نابولي، حيث يعاني الفرنسي من إصابة في القدم بينما يعاني تشاكا من مشكلة في الفخذ.

وأوضحت أن المهاجم الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج قد يكون جاهزاً لمواجهة نابولي إذا تغلب على المرض، حيث علق أوناي بشأن ذلك قائلاً: “يواجه مشكلة صغيرة وكان يتناول المضادات الحيوية لأنه مريض، وهذا هو السبب في أنه لم يبدأ المباراتين الأخيرتين”.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الخميس، بين نابولي الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، ضمن مواجهات الذهاب من دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، على ملعب الإمارات معقل الجانزر.

إليكم تشكيلة آرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: لينون

الدفاع: موستافي – كوسيلني – سوكراتيس

الوسط: ميتلاند – تشاكا – توريرا – كولاسيناك

الهجوم: رامسي – أيوبي – أوباميانج

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Twitter

سبورت 360- رصدت الكاميرات في مباراة إيفرتون وضيفه آرسنال خلال منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، تصرفاً غريباً من النجم الألماني مسعود أوزيل أثناء تواجده على مقاعد البدلاء.

عندما حدث خلاف ومواجهة كلامية بين مدربي آرسنال وإيفرتون أوناي إيمري وماركوا سيلفا بسبب عرقلة عنيفة قام بها شكودران موستافي ضد دومينيك كالفرت-لوين، قام أوزيل بإلقاء معطفه على المدير الفني للفريق المنافس، في لقطة أثارت جدلاً وتعليقات طريفة بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الدقيقة 74، خرج أوزيل من المباراة ليشارك بدلاً منه النيجيري أليكس أيوبي، في تغيير حاول من خلاله إيمري تعديل النتيجة، لكن ظل إيفرتون فائزاً لنهاية المباراة بهدف نظيف.

كتب أحد الأشخاص تعليقاً على تصرف أوزيل في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: أخطر هجمة نفذها آرسنال في مباراة إيفرتون، كانت عندما ألقى أوزيل معطفه على ماركو سيلفا.

وكتب آخر: هل شاهد أحدكم أوزيل اليوم في المباراة؟، المرة الأولى التي شاهدته فيها عندما ألقى معطفه على ماركو سيلفا.

بهذه الخسارة، لم ينجح آرسنال في العودة إلى المركز الثالث ليصبح رابعاً 63 نقطة، متأخراً عن توتنهام هوتسبير بفارق نقطة واحدة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة ميرور سبورت الضوء على بعض الإحصائيات التي لم تشفع لآرسنال ما يكفي لكي يحظى الفريق بمنافسة على مقعد بين الكبار هذا الموسم، وذلك في هزيمته اليوم أمام إيفرتون ضمن فعاليات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يواجه في الوقت الحالي منافسة شرسة للغاية مع توتنهام، تشيلسي ومانشستر يونايتد على المركزين الثالث والرابع، والفارق بين أعلاهم ترتيباً السبيرز وأدناهم ترتيباً مانشستر يونايتد هو ثلاث نقاط فقط.

وقد سمح آرسنال لنظيره إيفرتون اليوم بماغتة مرماه في 23 محاولة مقابل محاولتين فقط، وبوصف صحيفة ميرور سبورت “لو كانت هذه مباراة ملاكمة لانتهت قبل صافرة النهاية”.

ويعد آرسنال أسوأ منافس بين الكبار سجلاً عندما يتعلق الأمر بالمباريات خارج الديار بعدما حصلوا على 19 نقطة فقط، بينما فشل في المحافظة على نظافة شباكه في 15 مباراة متتالية خارج الديار.

الشيء الذي قد لا يكون أمراً داعياً للتفاؤل فيما تبقى من مباريات لآرسنال هو أن 4 مباريات من الست المتبقيين له سيلعبهم خارج الديار، وإذا كانت نتائجهم مشابهة لما قدمه في السابق فإن المنافسة على مقعد بين الأربعة الكبار يبدو أمر صعب المنال.

الأكثر مشاهدة