النني يرتدي قميص العظماء مع أرسنال في الموسم الجديد

أمير نبيل 23:40 21/05/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن بعض التغييرات في أرقام قمصان لاعبيه للموسم الجديد، في ضوء رحيل بعض اللاعبين، واعتزال آخرين.

ومن بين الذين سيقومون بتغيير أرقامهم النجم المصري، محمد النني لاعب خط الوسط، الذي سيرتدي القميص رقم 4 بدلا من 35 الذي اعتاد على الظهور به مع المدفعجية منذ انتقاله إلى صفوفه في يناير قبل الماضي.

Elneny

ويقدم النني مستويات طيبة مع أرسنال منذ انتقاله إليه قادما من بازل السويسري، فيما سيظهر اللاعب المصري الدولي في الموسم الجديد بالقميص الشهير للاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا ثم سيسك فابريجاس، علما بأن بعض جماهير النادي اللندني أطلقت على النني لقب فييرا الجديد، نظرا لأدواره الدفاعية والهجومية في وسط ملعب الفريق.

وارتدى القميص رقم 4 في الموسم الماضي، المدافع الألماني بير ميرتساكر الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، ليعمل مدربا في أكاديمية النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل، أن المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق هو المدرب القادم لنادي آرسنال   خلفاً للفرنسي أرسين فينجر.

وذكرت شبكة “البي بي سي” أن آرسنال اتفق مع أوناى إيمري على كافة الأشياء وأن الإعلان من خلال مؤتمر صحفي رسمي بعد أيام قليلة تحديداً نهاية هذا الأسبوع.

وكان البحث عن مدرباً جديداً لنادي آرسنال هو الشغل الشاغل لإدارة النادي اللندني في الوقت الحالي، بعد إعلانها رحيل الفرنسي أرسين فينجر بالتراضي بعد 22 عاماً مدرباً للمدفعجية.

وارتبط آرسنال بالعديد من الأسماء على رأسها لاعبه السابق الإسباني مايكل أرتيتا المدرب المساعد الحالي في جهاز مانشستر سيتي بقيادة مواطنه بيب وجواريولا.

بالإضافة إلى المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس والذي أكد مؤخداً بقاءه مع السيدة العجوز الموسم القادم.

وكان أوناى إيمري قد أعلن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان قبل أن يعلن الأخير عن تولي توماس توخيل الأمور الفنية للنادي الباريسي بداية من الموسم القادم.

وقضى أوناى إيمري موسمين مع باريس سان جيرمان متوجاً بلقب الدوري الفرنسي مرة وكأس فرنسا وكأي الاتحاد الفرنسي 4 مرات.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الأحد، أن إدارة نادي آرسنال الإنجليزي عرضت على لاعبها الإسباني سناتي كازورلا الانضمام إلى الجهاز الفني الجديد الذي سيقود النادي اللندني الموسم القادم.

وذكرت مختلف وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة آرسنال نصحت سانتي كازورلا بالاعتزال والانضمام إلى الجهاز الفني الجديد برفقة زميله السابق ومواطنه مايكل أرتيتا الذي يعد المرشح الأول لقيادة المدفعجية عقباً للأسطورة الفرنسية أرسين فينجر.

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن سانتي كازورلا رفض فكرة الاعتزال الموسم القادم وتولي منصب في الجهاز الفني الجديد الذي يستعد لقيادة آرسنال الفترة القادمة.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن ساني كازورلا رفض هذه الفكرة بسبب معناته الكبيرة واصراره على العودة مرة أخرى للملاعب بعد سلسلة الإصابات التي لحقت به في المواسم الأخيرة منعته.

وبدأ  آرسنال الإنجليزي في البحث جدياً عن مدرب جديد بعد رحيل مدربه الأسطوري السابق أرسين فينجر رسمياً بعد 22 عاماً من قيادة النادي اللندني.

كل ما تود معرفته عن منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة