ليونيل ميسي مع عائلته

سبورت360- نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، “فيديو” على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” للابن ماثيو وهو يقلد طريقة احتفال والده بعدما يسجل الأهداف سواء مع منتخب بلاده أو نادي برشلونة الإسباني.

ظهر ماثيو الذي يحتفل بعيد ميلاده الرابع،  مرتدياً قميص برشلونة، ويسدد الكرة بقوة تجاه المرمى، ليجري محتفلاً بالهدف مثلما يفعل ميسي في المباريات.

يعاني ميسي من الإصابة منذ بداية الموسم ولم يشارك في أي لقاء مع برشلونة وتغيب عن مباريات الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويواجه برشلونة مشكلة كبيرة قبل عودة المباريات مرة أخرى، بسبب استمرار غياب أسطورته ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق.

View this post on Instagram

It’s Mateo Messi’s birthday!! (And why can he kick better than me :’( – – – #barcelona #barça #barca #fcbarcelona #barcelonafc #fcbarça #fcbarca #messi #liomessi #leomessi #lionelmessi #lionelmessi10 #messi10 #soccer #menssoccer #professionalsoccer #mateo #mateomessi

A post shared by USWNTandMORE (@my_girls_uswnt) on

وقالت شبكة “ESPN” العالمية أن ليونيل ميسي لن يلعب مع برشلونة أمام فالنسيا، المباراة القادمة للنادي الكتالوني يوم السبت في الدوري الإسباني.

وأفادت الشبكة العالمية أن هناك شكوك كبيرة أيضاً تحوم حول مشاركة ليونيل ميسي في مباراة دورتموند الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وغاب ليونيل ميسي عن مباريات برشلونة الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني أمام بيلباو، ريال بيتيس وأوساسونا ومن المتوقع غيابه عن لقاء فالنسيا السبت القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة