صحيفة سبورت الإسبانية

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية في عددها الورقي المخصص لليوم السبت أن نادي برشلونة الإسباني يخطط إلى تصميم قميص رابع خاص في الموسم المقبل، سوف يرتديه فقط في المباريات المهمة منها كلاسيكو سانتياجو بيرنابيو.

وعنونت صحيفة “سبورت” المعروفة بميولاتها البرشلونية صفحتها الأولى بعنوان: ” القميص القنبلة”.

بالإضافة إلى ذلك، تطرق الغلاف إلى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أجريت يوم الجمعة وأسقطت النادي الكتالوني في مواجهة قوية مع مانشستر يونايتد، حيث ستلعب مباراة الذهاب في أولدترافورد في 10 أبريل، في حين تلعب مباراة العودة في كامب نو في 16 من نفس الشهر.

كما أشارت الصحيفة إلى الاختبار الأول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس ريال مدريد ، الذي عاد لتولي الإدارة الفنية محل سانتياجو سولاري، حيث سيخوض الفريق أول المباريات تحت قيادته ضد سيلتا فيجو في سانتياجو برنابيو ، كما تطرقت الصحيفة إلى قائمة لويس إنريكي للمباراتين المقبلتين لمنتخب إسبانيا.

وختمت تغطيتها بإقالة بابلو ماشين من تدريب إشبيلية، وهزيمة فريق برشلونة لكرة السلة في كأس أوروبا.

portada-del-marzo-2019-1552691949168

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Sky Sports

موقع سبورت 360 – يرى الإيطالي فابيو كابيلو، أن كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، يعتبر لاعباً استثنائياً لكنه لا يصنف ضمن أفضل 3 عباقرة في كرة القدم، والتي يتواجد فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب دييجو مارادونا وبيليه.

وقدم ميسي ورونالدو طبقاً كروياً لذيذاً وممتعاً في هذا الأسبوع بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأول هدفين وصنع مثلهما ضد ليون، بينما بصم الثاني على “الثلاثية” في شباك أتلتيكو مدريد.

وقال كابيلو في تصريحات صحفية أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس): “رونالدو لاعب كرة قدم غير عادي، لكن ميسي عبقري”.

وتابع: “في تاريخ كرة القدم، لم يكن هناك سوى 3 عباقرة هم بيليه، مارادونا وليونيل ميسي.. أمر واضح أن هذا مجرد رأيي”.

وواصل: “لقد واجهت ميسي عندما كان عمره 16 عاماً وكنت مندهشاً، لقد فعل نفس الأشياء التي يفعلها اليوم ولكن في سن مبكرة لأنه وُلِد عبقرياً”.

واختتم بالقول: “مارادونا وميسي ليست لديهما القدرة فقط على التفكير في أشياء رائعة بالكرة، لكن أيضاً تنفيذها.. هذا الثنائي إلى جانب بيليه كانوا ولا زالوا مبهرين وفريدين من نوعهم”.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

أكد المدافع الإسباني المعتزل كارليس بويول لاعب نادي برشلونة السابق، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحمل فريق برشلونة دائمًا على ظهره، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد أولمبيك ليون الفرنسي.

وتحدث كارليس بويول في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” قائلاً: “ميسي يأخذ دائما خطوة للأمام في المباريات الكبيرة، إنه يحمل الفريق دائمًا على ظهره، لكنه ليس ليو فقط بل جميع اللاعبين”.

وأضاف: “كرة القدم هي رياضة جماعية ويجب على الجميع المساهمة، يجب أن يكون الدفاع قوي أولاً من أجل صناعة فرص للهجوم”.

وعن بطولة دوري أبطال أوروبا: “لقد رأينا في الأسابيع القليلة الماضية شكل دوري الأبطال، برشلونة لديه خبرة من السنوات القليلة الماضية، ويمكن أن يرسل لك يوم سيء، وسيتعين على برشلونة لعب مباراة جيدة أمام ليون لأنها لن تكون سهلة”.

وبشأن المرشح للفوز بالبطولة: “برشلونة أحد المرشحين، ويوفنتوس فريق جيد أيضاً وبالنسبة لي كان المرشح الأول بجانب ريال مدريد، لكن ريال مدريد الأن خارج البطولة”.

“مانشستر سيتي هو الأخر فريق قوي للغاية، وسنرى من سيتأهل من ليفربول وبايرن ميونخ، لكن آمل أن يكون الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هو نادي برشلونة”.

الأكثر مشاهدة