مدير يوفنتوس: ميسي الوحيد الذي قد يدفعني للتخلي عن ديبالا!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة آس الإسبانية

موقع سبورت 360 ـ ظهر المدير الرياضي ليوفنتوس ، فابيو باراتيسي ، في مقابلة مطولة مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، حيث تحدث عن العديد من الأمور الخاصة بأعماله، وعلق أيضا على التكهنات التي تربط بالو ديبالا بالرحيل عن الفريق هذا الصيف.

أفضل توقيع له: “باستثناء رونالدو ، التوقيع الذي أفتخر به كثيراً هو ديبالا، الذي جاء لتعويض رحيل تيفيز. لقد قمنا بالمخاطرة ووقعنا معه من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، بعد موسم سجل فيه 13 هدفاً..”

لاعبون كان سيتجنب بيعهم:”يورينتي، و ماتري، على المستوى العاطفي ، من الناحية الفنية فيدال ، بوجبا؟ عرفنا أننا لا نستطيع أن نرفض هذه العروض إلى الأبد ، لا أعتقد أنه سيعود ، إنه أمر صعب للغاية. ”

بيرلو: “بيرلو هو أفضل لاعب شاهدته. لا أعتقد أنه في السنوات الـ 35 القادمة سأرى لاعباً مثله مرة أخرى…”

أليجري: “أليجري هو بلا شك واحد من أفضل خمسة مدربين في العالم. سيبقى بالطبع. لا أرى مدرباً أفضل منه لمشروعنا..”

مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: “أتلتيكو فريق رائع ، لكنني سأخبرك بالحقيقة: يوفنتوس مختلف تماماً عن ما سبق. تطورنا كثيراً، والطموح هو الفوز بدوري الأبطال ، فلا يجب أن تشعر بالنقص. يجب على يوفنتوس ألا يقلل من شأن أي فريق أو يخاف من أي فريق.”

رحيل ديبالا: “سيبقى ديبالا ، يوفنتوس يبيع اللاعب فقط إذا كان يريد أن يغادر. ومن الصعب تعويض ديبالا. شخصياً مستعد لبيعه في حال واحدة وهي التوقيع مع ميسي ،نيمار؟ أشك في ذلك..”

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تربعه على عرش هدافي البطولة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.

لم تتغير الكثير من الأمور على مستوى هدافي الليجا هذا الإسبوع حيث بقى ميسي في الصدارة ولويس سواريز في المركز الثاني وكريستيان ستواني في المركز الثالث وبنفس الرصيد.

هذا ولم يسجل ميسي أو سواريز أو ستواني أهداف جديدة في تلك الجولة الثالثة والعشرين بينما سجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف جديد رغم خسارة فريقه اتليتكو مدريد بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وتمكن أيضا بورخا إيجلاسيس من تسجيل هدف مع فريقه إسبانيول ودخل شارليز دياز مهاجم وهداف فريق إيبار في المنافسة بقوة بالإضافة إلى وسام بن يدر الذي استعاد ذاكرة التهديف في تلك الجولة بعد غياب.

وإليكم جدول ترتيب هدافي الليجا بعد نهاية الجولة الثالثة والعشرين:

1- ليونيل ميسي (برشلونة) 21 هدف

2- لويس سواريز (برشلونة) 15 هدف

3- كريستيان ستواني (جيرونا) 12 هدف

4- أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد) 11 هدف

5- وسام بن يدر (إشبيلية) 11 هدف

6- كريم بنزيمة (ريال مدريد) 10 أهداف

7- تشارليز دياز (إيبار) 10 أهداف

8- بورخا إيجلاسيس (إسبانيول) 10 أهداف

9- إياجو أسباس (سيلتا فيجو) 10 أهداف

10- راؤول دي توماس (رايو فايكانو) 9 أهداف

الأكثر مشاهدة

صحيفة موندو ديبورتيفو

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، كابوساً لنادي أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، هو أكثر لاعبي النادي الكاتالوني برشلونة تسجيلاً للأهداف على ملعب سان ماميس معقل أتلتيك بيلباو.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، كابوساً للنادي الباسكي أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس، حيث هو أكثر لاعبي البرسا تسجيلاً للأهداف على هذا الملعب.

وقالت أن ميسي نجح في تسجيل 5 أهداف ضد نادي أتلتيك بيلباو على ملعبه الخاص سان ماميس، وذلك قبل المباراة التي ستقام بينهما في الليجا.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الأحد، بين ناديي برشلونة وأتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.

الأكثر مشاهدة