كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن دفع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه برشلونة، للتعاقد مع الجوهرة الشابة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي قائد النادي الكاتالوني برشلونة، يشعر بالاشمئزاز من أداء زميله البرازيلي فيليب كوتينيو، على الرغم من أنه أغلى توقيع في تاريخ البرسا.

وأشارت إلى أن الجميع داخل برشلونة وليس ميسي فقط، يرى أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي صاحب الـ20 عاماً، هو الرجل المثالي لحل المشاكل الهجومية للفريق الكاتالوني.

وقالت أن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أصبح لا يعتمد بصفة مستمرة على البرازيلي فيليب كوتينيو، ويدفع بالفرنسي عثمان ديمبيلي بدلاً منه، وقد يؤكد ذلك على عدم إقتناعه بالمستوى الذي يقدمه لاعب ليفربول السابق منذ وصوله إلى ملعب الكامب نو.

وذكرت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد لا يمانع بيع نجمه الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، وذلك لأنهم بحاجة إلى المال خوفاً من معاقبتهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

الأكثر مشاهدة

Diario Olé

موقع سبورت 360 – سخّن دييجو أرماندو مارادونا، أيقونة الكرة الأرجنتينية، حباله الصوتية جيداً، وأتحف وسائل الإعلام بتصريحات جديدة بشأن ليونيل ميسي، حيث أشار بطل مونديال 1986 إلى أن البولجا لن يكون قائداً أبداً.

وقال مارادونا في تصريحات مقتضبة نقلتها صحيفة (أوليه) الأرجنتينية: “أنا أحب ميسي من أعماق قلبي، فهو ظاهرة، ويملك تاريخاً عظيماً، لكنني لا أرى فيه شخصية القائد.. ميسي لن يكون قائداً أبداً”.

وكان مارادونا قد أدلى بتصريحات سابقة، هاجم فيها ميسي، واتهمه بأنه لا يصلح لقيادة المنتخب الأرجنتيني، لأنه يذهب لدورة المياه 20 مرة قبل بداية المباريات.

ويُسيطر التناقض على تصريحات مارادونا منذ سنوات عديدة، حيث يدافع المدرب الأرجنتيني عن ميسي في بعض الأحيان، قبل أن يهاجمه في أوقات أخرى.

الجدير بالذكر أن ميسي أصبح قائداً لنادي برشلونة منذ بداية الموسم الجاري، بعد رحيل الكابتن السابق أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، الصفقات التي يحتاجها فريقه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي غير راضٍ عن التشكيلة الحالية لناديه الكاتالوني برشلونة، لذلك يبحث عن أفضل اللاعبين في أوروبا لتدعيم البرسا بضمهم.

وأشارت إلى إن ميسي يرى أن برشلونة في حاجة إلى حارس مرمى بعد إصرار الهولندي ياسبر سيلسن على المغادرة، والاسم الذي طرحه الأرجنتيني هو الشاب إيناكي بينيا عملاق الفريق الثاني للبلوجرانا.

وقالت إن البرغوت الأرجنتيني أكد على أن الفريق الكاتالوني يحتاج إلى تدعيم في قلب الدفاع، والمرشح الأول هو الشاب ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، وفي خط الوسط رشح أدريان رابيو وفرينكي دي يونج.

وذكرت أن ميسي رشح المهاجم البولندي كريستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي هذا الموسم، لخلافة الأوروجواياني لويس سواريز في خط هجوم نادي برلونة في الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة