خافيير سافيولا بقميص ريال مدريد

سبورت 360 – توقع الأرجنتيني خافيير سافيولا نجم ريال مدريد السابق أن يتعثر الفريق أمام إشبيلية في مباراة اليوم التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وسبق لسافيولا أن لعب بقميص ريال مدريد لمدة موسمين بعد رحيله عن برشلونة، وكان قبلها قد لعب في صفوف إشبيلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتمكن خلاله من تسجيل 15 هدفاً خلال 42 مباراة.

وقال سافيولا بشأن توقعاته لمباراة اليوم في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “أود أن تنتهي المباراة بالتعادل 2-2 وهذا ما اعتقده، لأنني أكن احتراماً للناديين، أتمنى أن تكون مباراة رائعة لأن هذا ما تعودنا عليه من مواجهات ريال مدريد وإشبيلية”.

ريال مدريد ليس بحاجة للتوقيع مع مهاجم جديد

كما وأكد سافيولا على عدم وجود أي حاجة بالنسبة لريال مدريد لكي يتعاقد مع مهاجم جديد في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين في خط المقدمة مثل كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو، إدين هازارد، بالإضافة إلى جاريث بيل.

وقال سافيولا “بالنسبة لي، يجب أن لا يبحثوا عن مهاجم آخر، الفريق يملك ما يكفيه للفوز بالألقاب، لديه خط هجوم فعال وسريع، يجب أن يكون قادراً على الاختيار، وهناك العديد من البدلاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة