كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حقق نادي ريال مدريد فوزاً صعباً ومستحقاً على إسبانيول بهدفين دون رد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو.

يهمك أيضاً:

4 أسئلة سيجيب عليها ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد

وتمكن النادي الملكي من الحصول على انتصار مهم للغاية على الرغم من الإصابات الكبيرة في خط الدفاع والهجوم ، حيث غاب كلٍ من إدين هازارد والبرازيلي مارسيلو جونيور والويلزي جاريث بيل.

GettyImages-1192477247

ملخص مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول

وجاء الهدف الأول عن طريق المدافع رافاييل فاران في الدقيقة السابعة والثلاثين بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ، فيما وقع كريم بنزيما على الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والسبعين.

ويعتبر هذا الفوز هو الرابع على التوالي بالنسبة إلى ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ التعادل السلبي ضد ريال بيتيس في الجولة الثانية عشرة ، وقد سجل منذ ذلك الحين 10 أهداف وتلقى هدفين.

وشهدت الدقيقة التاسعة والثمانين من المباراة ضد اللاعب فيرلاند ميندي بالبطاقة الحمراء ، مما يعني أن ريال مدريد سيضطر للعب من دونه في المباراة القادمة ضد فالنسيا على ملعب ميستايا.

ورفع فريق المدرب زين الدين زيدان رصيده إلى النقطة 34 في المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني ، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة التاسعة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

GettyImages-1186831955

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة