سبورت 360 – رفض النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وصفه بنيمار دا سيلفا النادي الملكي ريال مدريد.

وقدم نادي ريال مدريد الإسباني، لاعبه الجديد رودريجو جوس لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، بعدما اجتاز النجم البرازيلي الشاب الفحوصات الطبية بنجاح في عيادة اللوس بلانكوس.

وتحدث رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “هناك نيمار دا سيلفا واحد فقط، وأنا أريد أن أكون رودريجو من ريال مدريد، إنه لاعب رائع، وهو في نادٍ آخر ولذلك لا يمكنني التحدث عنه كثيرًا”.

وأضاف: “أنا أريد التدرب مع اللاعبين الذين لدينا في ريال مدريد، مثل كريم بنزيما وإدين هازارد، وسيكون من المثير التدرب واللعب مرة أخرى بجانب فينيسيوس جونيور ونحن لاعبان برازيليان شابان يتمتعان بخصائص متشابهة، ولكن ليست هناك حاجة لإجراء مقارنات”.

ويبلغ رودريجو جوس 18 عام فقط، وتعاقد معه ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، لكن تم إعارته لسانتوس حتى نهاية الموسم، وسوف ينضم للفريق هذا الشهر.

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يحاول خطف يورينتي بعرض أكبر من أتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق، رغبته في التعاقد مع النجم الشاب ماركوس يورينتي لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وخطفه من أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف خوسيه لويس سانشيز الصحفي الشهير والموثوق ببرنامج “جوجونيس” الإسباني، عن دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي على الخط، للتعاقد مع الشاب المتألق ماركوس يورينتي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، هذا الصيف.

وأكد خوسيه لويس سانشيز في برنامج “جوجونيس”، أن أنطونيو كونتي المدرب الجديد لإنتر ميلان يرغب في التعاقد مع ماركوس يورينتي من النادي الملكي ريال مدريد، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط وسط النادي الإيطالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار إلى أن إنتر ميلان يستعد لإغراء اللوس بلانكوس ريال مدريد بعرض أكبر مالياً من نادي أتلتيكو مدريد أكثر المهتمين بضم ماركوس يورينتي هذا الصيف، فقد قرر تقديم 50 مليون يورو للظفر بخدماته وهو عرض أكبر بـ10 ملايين يورو من الذي تقدم به الروخي بلانكوس.

ويملك يورينتي عقداً مع ريال مدريد حتى 2021، وتقدر قيمته السوقية بـ 18 مليون يورو وفقاً لموقع ترونسفيرماركت المختص في سوق الانتقالات. وأحيا دييجو سيميوني اهتمامه باللاعب في ظل إمكانية رحيله نجمه رودريجو هذا الصيف الذي يحظى باهتمام كبير من عديد الأندية الأوروبية الكبيرة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أزاح نادي ريال مدريد الإسباني، الستار عن موعد تقديم لاعبه الجديد الفرنسي فيرلاند ميندي، والذي سيوقع على عقد لمدة 6 سنوات مع الفريق الملكي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي أصدره قبل قليل: “سيتم تقديم اللاعب فيرلاند ميندي غداً، الأربعاء، 19 يونيو، الساعة 2:00 مساءً، في ملعب سانتياجو بيرنابيو”.

وتابع: “في وقت لاحق، سيدخل ميندي إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو للمرة الأولى مرتدياً قميص ريال مدريد وسيقوم بعقد مؤتمر لوسائل الإعلام في قاعة الصحافة”.

ويعد ميندي أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، حيث يتمتع بالسرعة واستغلال المساحات، وكان برونو جينسيو المدير الفني لليون قد شبهه بالرصاصة، قبل مواجهة برشلونة الموسم المنصرم في دوري الأبطال.

وسيُمثل ميندي، إضافة كبيرة للفريق الملكي، لقدراته المميزة هجومياً ودفاعياً، حيث يُشبه قليلاً أسلوب مارسيلو، ويبلغ طوله 1.78 متر، مما يجعله خفيف الحركة مع الكثير من السرعة.

الأكثر مشاهدة