Getty

موقع سبورت 360 – في مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلن زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، استقالته من تدريب الفريق الملكي، في قرار مفاجئ أتى بعد أقل من أسبوع من تتويجه بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ ذلك الوقت، عيّن ريال مدريد جولين لوبيتيجي لتدريب الفريق، لكن سوء النتائج، دفع فلورنتينو بيريز لإقالته والتوقيع مع سانتياجو سولاري، قبل أن يعود زين الدين زيدان لقيادة الفريق في شهر مارس الماضي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إخفاق لوبيتيجي وسولاري في قيادة ريال مدريد إلى المستوي المطلوب، دفع زين الدين زيدان للعودة، ووفقاً لبيريز فإن المدرب الفرنسي أكثر حماساً من أي وقت مضى لإعادة الفريق إلى سكة النجاح التي زاغ عنها هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة: “ومع ذلك، لم يتمكن الفرنسي من تحسين النتائج خلال أول شهرين من توليه المسؤولية، ونتيجة لهذه النتائج المخيبة للآمال والحاجة إلى إعادة بناء الفريق، يرى اللاعبون أن زيدان تغير قليلاً وأصبح جدياً أكثر من المعتاد”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن زيدان على استعداد لتغيير النظام والضغط بقوة على اللاعبين وتقوية الفريق بتعزيزات عالية المستوى، إذ لطالما كان معجباً بهازارد منذ فترة طويلة، في حين أنه لم يخفِ أيضاً إعجابه ببول بوجبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة