Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ لكرة القدم اليوم الاثنين إن وضع اللاعب خاميس رودريجيز سيتم معالجته بشكل نهائي خلال الفترة القليلة.

وجاءت تصريحات رومينيجه في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية ، حيث أشار بأن التقارير التي نشرت في الآونة الأخيرة عن موضوع خاميس رودريجيز ليست دقيقة على الإطلاق.

وقال النجم الألماني السابق : “خلال الأسابيع المقبلة سنجلس مع بعضنا البعض لمناقشة الوضع القائم وسنحدد طبيعة ما سنفعله ، ومن ثم سنتخذ قراراً نهائياً حول بقاء خاميس معنا من عدمه”.

وسيكون أمام بايرن حق خيار شراء لاعب خط الوسط الكولومبي مقابل 42 مليون يورو ، ولكن يجب تنفيذه قبل الثلاثين من يونيو / حزيران ، وإلا ستنتهي فترة إعارة وسيعود إلى ريال مدريد.

وحول شعور خاميس رودريجيز بالاستياء في الأسابيع الماضية وأجاب : “من الطبيعي أن يشعر بذلك بسبب عدم المشاركة أساسياً بشكل دائم ، هو لاعب كبير ويرغب في اللعب بصورة مستمرة”.

وكان أولي هوينيس رئيس بايرن ميونخ قد أكد بأن شراء خاميس رودريجيز من ريال مدريد سيعتمد على قرار المدرب نيكو كوفاتش ، فيما علق رومينيجه بقوله : “سنبحث عن حل توافقي ، هذا ما يمكنني أن أتعهد به”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة