Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر نادي ريال مدريد لكرة القدم بياناً رسمياً مساء اليوم الجمعة رداً على التصريحات التي أدلى بها ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي خلال الساعات الماضية بشأن البقاء في مدينة فالديبيباس الرياضية.

وكان المدرب الأرجنتيني قد تحدث بشكل في مقابلة جرت في وقتٍ سابق من هذا اليوم بشأن طلب قدمه نادي توتنهام للمكوث في مدينة فالديبيباس الرياضية ، استعداداً للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد ليفربول.

وسيتدرب لاعبو توتنهام في مدينة فالديباس الرياضية يومي الخميس والجمعة قبل مباراة يوم السبت ، فيما أكد بوتشيتينو في مقابلة مع اذاعة “كادينا كوبي” إن ناديه استفسر من ريال مدريد عما إذا كان بامكانهم النوم هناك أيضاً.

وقال البيان الرسمي : “يعرب نادي ريال مدريد عن تفاجئه من تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو حول طلب مزعوم قُدم لنادينا ويتعلق بالسماح لفريقه بالإقامة في المدينة الرياضية بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وتابع البيان : “يريد ريال مدريد توضيح أن ذلك عارٍ تماماً من الصحة وبأن النادي لم يتلقَ أي طلب من ذلك النوع ، لطالما أظهرنا استعدادنا الكامل لتلبية جميع طلبات الاتحاد الأوروبي، الاتحاد الاسباني، أتلتيكو مدريد، ليفربول وتوتنهام”.

وعلق ريال مدريد على استخدام مرافقه الرياضية وقال : “جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد كانت تتعلق فقط وبشكل حصري باستخدام ملاعب التدريب في المدينة الرياضية وغرف تبديل الملابس فيها ، وقد تم منح جميع تلك التراخيص”.

وبناءً على ذلك، سيتدرب ليفربول في مدينة فالديبيباس الرياضية يوم السب في الأول من حزيران / يونيو القادم في الصباح ؛ في حين سيتدرب توتنهام يومي الخميس في الثلاثين من مايو / أيار والجمعة 31 مايو حسبما أفاد البيان الرسمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة