انتهى رسمياً الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019 بتتويج مانشستر سيتي بطلاً للمسابقة متفوقاً على ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط بعد صراع دام طوال 38 جولة.

وشهدت ملاعب إنجلترا أمس الكثير من الاحتفالات بمناسبة نهاية الموسم المحلي، حيث ودعت الجماهير لاعبيها  ولكن بطرق مختلفة وكانت أبرزها في ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت والسوشيال ميديا ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

احتفالات ملعب أنفيلد 

مكة محمد صلاح تخطف الأنظار 

محمد صلاح إلى مكة : نعم لدينا واحدة مثلها في المنزل ولكن هذه جديدة 

رسالة صلاح إلى جماهير ليفربول 

صلاح بطل الفانتازي 

صلاح وماني هدافي الموسم

أليسون أفضل حارس في الدوري الإنجليزي 

ليفربول يخسر الدوري بفارق نقطة واحدة والجميع يتفاعل 

موسم ليفربول لم ينتهي بعد 

مانشستر سيتي بطل البريميرليج 

رونالدو يتشاجر مع فلورينزي ويعايره بطوله !

جماهير مانشستر سيتي تعتدي على جاري نيفيل 

هدف رائع لأحد ناشئ ريال مدريد 

عيد ميلاد لوكا زيدان 

برشلونة ينتظر نجمه الجديد 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 ، كشفت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الأثنين نقلاً عن برنامج “التشيرنجيتو”، عن مغادرة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من نادي ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للبرنامج الشهير والموثوق في إسبانيا، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، أخبرت الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بأن هذا الموسم هو الأخير له برفقة كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشار إلى أن النادي الملكي ريال مدريد، أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بأنه خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد، ليناقض الحارس مصيره مع ممثليه قبل فتح باب التعاقدات.

وقال أن زين الدين زيدان قرر الدفع بالحارس كيلور نافاس في المواجهة الخاتمية للموسم ضد ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل توديع جماهير نادي ريال مدريد في أخر مباراياته مع الفريق الأبيض.

وبعد 5 مواسم مع نادي ريال مدريد سيغادر كيلور نافاس بسجل حافل بالإنجازات والبطولات، فقد حقق 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و3 كؤوس سوبر أوروبية، و4 كؤوس عالمية للأندية، وكأس إسبانيا وحيد، ولقب دوري إسباني وحيد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، على أن أي شخص يعتقد أن مباراة ريال سوسييداد كانت عديمة الفائدة بالنسبة لريال مدريد، فهو مخطئ، وذلك لأن النادي الملكي كسب لاعب رائع ومميز وهو الشاب إبراهيم دياز.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بدلاً من إعارة إبراهيم دياز على أمل مشاركته بصفة أساسية، يجب أن يعطيه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الفرصة، فهو الأحق بها لسبب بسيط، أنه لا يوجد لاعبون أفضل في اللوس بلانكوس.

وأشارت إلى أن بصرف النظر عن توقيع النجم البلجيكي إدين هازارد المحتمل هذا الصيف، ومن المؤكد سيكون وصول لاعب تشيلسي له تأثير كبير على مشاركة إبراهيم دياز في تشكيلة ريال مدريد، إلا أن في ذات الوقت لا يمكن إنكار أن تأثيره في ثلاث مباريات من الأربع الأخيرة أثار الكثير من التفاؤل.

وأوضحت أن إبراهيم دياز المنضم حديثاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يبلغ من العمر 19 عاماً فقط، وسيتعين على الجميع أن ينتظر ويرى ما الذي سيفعله زين الدين زيدان بشأن مستقبله مع الفريق.

وفي ناحية أخرى، أثبتت مباراة الأحد ضد ريال سوسييداد، أن خيسوس فاييخو وناتشو فيرنانديز لا يستطيعان اللعب معاً كشراكة في دفاع نادي ريال مدريد، إضافة إلى الأداء الضعيف الذي يقدمه تيبو كورتوا، فقد استقبلت شباك الفريق هذا الموسم 44 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة