تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة أمام سوسيداد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواصل ريال مدريد السير على طريق النتائج المتذبذبة والابتعاد عن الطريق الصحيح بالخسارة الثقيلة على يد ريال سوسيداد في ملعب أنويتا مساء اليوم السبت ، في اللقاء الذي انتهت على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الموسم.

وضاع أمل ريال مدريد بمحاولة الحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بخسارته في ملعب ريال سوسيداد ، وخطف أتلتيكو مدريد الوصيف نقطة من إشبيلية ، ليتسع الفارق بينهما إلى سبع نقاط قبل الجولة الأخيرة.

ولم يقدم ريال مدريد ما يشفع لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان للدفاع عن لاعبيه ، حيث قدم ريال سوسيداد واحدة من أفضل مبارياته خلال الموسم الحالي ، مستغلاً سوء مستوى المنافس ونقصهم العددي بعدد طرد المدافع جيسوس فاييخو في الشوط الأول.

الأفضل والأسوأ

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن ريال مدريد كان يسير بشكلٍ جيد ويقدم كرة جيدة في النصف الأول من الشوط الأول ، لكن طرد المدافع الإسباني جيسوس فاييخو في الدقيقة 39 غير كل شيء ، ريال مدريد لعب 56 دقيقة كاملة بعد ذلك بمستوى سيء وهو بعشر لاعبين.

مارسيلو أيضاً واصل تقديم مستويات سيئة خلال المباراة ، وكان ثغرة في دفاع ريال مدريد.

ولم يكن هنالك نقاط لامعة في تشكيلة ريال مدريد خلال المباراة ، إلا أن الثنائي الذي لم يصل عامهما الـ 20 قدما مباراة جيدة ، حيث كانا الأكثر خطراً في الفريق.

وتمكن براهيم دياز من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد في مشاركته الثانية على التوالي.

تقييم لاعبي ريال مدريد

وجاء تقييم لاعبي ريال مدريد خلال مباراة سوسيداد وفقاً لموقع “هوسكورد” من 10 على النحو الأتي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا 7.3.

خط الدفاع : داني كارفاخال 6.3 – جيسوس فاييخو 4.8 – ناتشو 6.5 – مارسيلو 6.

خط الوسط : توني كروس 6.1 – كاسيميرو 6.3 – إيسكو 6.4.

خط الهجوم : ماركو أسينسيو 6.1 – كريم بنزيما 6.6 – براهيم دياز 7.6.

البدلاء : لوكاس فاسكيز 6.4 – لوكا مودريتش 6.4 – فينيسيوس جونيور 6.6.

الأكثر مشاهدة

سوسيداد يقلق راحة ريال مدريد ويهزمه بثلاثية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – خسر ريال مدريد فرصة محاولة الحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، بخسارته على يد ريال سوسيداد في ملعب “أنويتا” بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وكانت السعادة تملئ ريال مدريد في الأيام الماضية بخروج غريمه التقليدي برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، قبل أن تتحول الأفراح لأحزان بالخسارة أمام سوسيداد اليوم السبت.

ولم يستفد ريال مدريد من تقدمه عن طريق براهيم دياز في الدقيقة السادسة ، حيث شهدت الدقيقة 26 تعديل سوسيداد النتيجة عبر ميكيل ماريانو ، قبل طرد جيسوس فاييخو في الدقيقة 39 إلا أن الفريق أضاع ركلة الجزاء.

واستفاد سوسيداد من الطرد بتسجيل ثنائية في الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بفوزه 3-1.

وتجمد رصيد ريال مدريد بهذه الخسارة عند النقطة 68 في المركز الثالث ، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي تعادل مع إشبيلية ، وفي الجهة الأخرى يحتل سوسيداد المركز الثامن بـ 50 نقطة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضيفًا على مضيفه ريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة 37 -قبل الأخيرة- من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68، بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر برشلونة.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بمباراة اليوم، واللقاء الأخيرة بالدوري من أجل إنهاء الموسم بانتصارات متتالية، وعودة الثقة من جديد لعناصر الفريق بعد موسم كارثي.

استبعد المدرب الفرنسي زيدان مرة أخرى جاريث بيل من قائمة الفريق المستدعاة لمباراة ريال سوسيداد، ليتأكد رحيل اللاعب بدون أدنى شك في الموسم المقبل.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1138512689

التشكيلة الرسمية لريال مدريد في مواجهة ريال سوسييداد

سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، عن التشكيلة الرسمية لفريقه خلال مواجهة نادي ريال سوسييداد، في اللقاء المرتقب في الدوري الإسباني.


GettyImages-1145449925

إريكسن لم يغير موقفه من الانتقال لريال مدريد بعد كلمات بوتشيتينو

سبورت 360 – يصر النجم الدنماركي المتألق والمبدع كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على مغادرة فريقه والانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-56262748

بيليه يوضح سبب رفضه اللعب في ريال مدريد

سبورت 360 – بيليه هو أعظم لاعب أنجبته البرازيلي على الإطلاق، وتم بناء العديد من النجاحات الدولية والمحلية مع فريق سانتوس بفضل موهبته الفذة، وقد حاول نادي ريال مدريد الإسباني ضمه ولكنه رفض.


GettyImages-1148375173 (1)

هازارد يختار مكان عيشه في مدريد ويحدد جيرانه

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدين هازارد نجم تشيلسي حدد المكان الذي سيعيش به في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي الخطوة الأولى التي تمهد انتقاله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147120144

معضلة النجم الشجاع تضع زيدان في ورطة

بعد موسم مرير على ريال مدريد خالٍ من الألقاب، تستعد إدارة النادي الملكي لإجراء العديد من التغييرات في الموسم المقبل، من خلال تدعيم التشكيلة بالصفقات القوية، مع تخليصها من العناصر التي تضر الفريق أكثر مما تنفعه.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال جاريث بيل يصف قرار زيدان بالعار

موقع سبورت 360 ـ وصف جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل قرار زين الدين زيدان باستبعاد النجم الويلزي من قائمة الفريق المسافرة لمواجهة ريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني، “بالعار”.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: فالفيردي يرغب في الاستمرار وزيدان لا يريد جاريث بيل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن رغبة إرنستو فالفيردي في الاستمرار كمدرب لبرشلونة، واستبعاد جاريث بيل مجددًا من قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة ريال سوسيداد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رئيس نادي سانتوس يدعم انتقال نيمار إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ دعم رئيس نادي سانتوس البرازيلي خوسيه كارلوس بيريس فكرة انتقال نيمار إلى ريال مدريد مؤكداً في نفس الوقت أن لاعبه السابق ارتكب خطأ بمغادرة برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال سوسييداد والقنوات الناقلة

سبورت 360- يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال سوسييداد في ملعب “أنويتا” مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة 37 “قبل الأخيرة” من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 12 / 5 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد حدثاً في غاية الأهمية وهو حسم هوية بطل الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019 مع لقاءات الجولة الأخيرة ومواجهتي مانشستر سيتي ضد برايتون خارج الأرض وليفربول أمام ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1078314206
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد سوسيداد

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد بمضيفه ريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


109
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 12 \ 5 \ 2019

موقع سبورت 360 – تقام اليوم مباريات الجولة السابعة والثلاثين ما قبل الأخيرة ضمن لقاءات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019، والذي حسمه نادي برشلونة للمرة السادسة والعشرين في تاريخ النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-598661924

كيف ستؤثر عقوبة رايولا على صفقتي برشلونة وريال مدريد؟

يعد الإيطالي مينو رايولا من أشهر وكلاء اللاعبين، حيث يتولى الإشراف على عقود انتقالات لاعبين كبار أمثال بول بوجبا وماتياس دي ليخت، لكن في الوقت ذاته تخشاه أكبر الأندية بسبب قدرته الكبيرة على فرض شروطه في المفاوضات.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-964455148

7 صفقات مدريدية تمهد لعصر جلاكتيكوس جديد

بدأت حمى التعاقدات مبكراً في نادي ريال مدريد الإسباني، فبعد موسم للنسيان، ينتظر أنصار سانتياجو برنابيو رؤية بعض الوجوه الجديدة لإضفاء بعض النشاط والتغيير على قائمة الفريق الملكي.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148071323

ريال مدريد يدفع تشيلسي نحو نجم برشلونة

خطط نادي تشيلسي لإبرام صفقة مدوية من نظيره برشلونة، في الأشهر القليلة القادمة، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي، إدين هازارد، إلى ريال مدريد.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يتجاهل جاريث بيل مجدداً ويستبعده من مباراة سوسييداد

موقع سبورت 360 – لا تزال أزمة جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد تطفو على السطح، مع استبعاد المدير الفني الفرنسي للميرينجي، زين الدين زيدان للاعب الويلزي من قائمة مباراة ريال سوسييداد المقبلة.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136335751

خطة زيدان المُحكمة تنير طريق ريال مدريد

يجهز نادي ريال مدريد، خطةً محكمة من أجل الظفر بخدمات نجم يتألق بشكل لافت للغاية هذا الموسم في الدوري الألماني، ويتعلق الأمر بالصربي لوكا يوفيتش، نجم آينتراخت فرانكفورت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136205249

مارسيلو: من أجل زيدان سأفعل أي شيء

سبورت 360 – أعرب المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن حبه الشديد لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.


onai

آرسنال يضع عينه على ثنائي اليونايتد وريال مدريد

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم السبت، على أن نادي آرسنال الإنجليزي، يضع عينه على ثنائي نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني، استعداداً لضمهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


الأكثر مشاهدة