لاعب بيلباو: الفوز ضد ريال مدريد في البرنابيو سيمنحنا الثقة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد النجم المخضرم ميكل سان خوسيه لاعب نادي أتلتيك بيلباو، على أن الفوز ضد نادي ريال مدريد في ملعب السانتياجو برنابيو سيمنح فريقه الكثير من الثقة، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وتحدث ميكل سان خوسيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “الفوز ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو سيمنحنا قفزة رهيبة في التصنيف والكثير من الثقة، سنحاول تعقيد الأمور عليهم لأننا إذا اعتفدنا أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم سنخسر بالخمسة”.

وأضاف: “في كل مباراة نلعبها على البرنابيو نظهر بشكل جيد ولكن نعود بخسارة، لكن علينا في هذه المباراة أن نكون فعالين، ونحاول استغلال أي خطاء لتسجيل أهداف، ونحن لدينا تشكيلة رائعة وهذه المجموعة قادرة على مساعدة الفريق في المنافسة”.

وأكمل: “أعتقد أن هذا الموسم لن يؤثر على ريال مدريد، فهم معتادون على الفوز بكل شيء تقريباً، لقد كان هذا العام سيئاً بالنسبة لهم، لكنهم لاعبون رائعون وفريق عظيم للغاية، ولا يمكن الشك في ذلك”.

وستقام مباراة قوية للغاية يوم الأحد المقبل، بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الخميس، عن اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، وعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بحسم صفقة إدين هازارد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، سيكون ثالث صفقات اللوس بلانكوس ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بعد الثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو ورودريجو جوهرة فلامنجو، وسيكون الأعلان الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت أن صفقة إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني حوالي 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بالأسعار الحالية في السوق، ولكن ذلك يعود إلى انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل.

ويتصدر اسم النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد، ليكون ضمن الصفقات المنتظرة لقيادة المشروع الجديد للنادي، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب الفريق.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيو المدير الفني لنادي جيانجسو سونينج الصيني، على أنه علم بان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سينفق حوالي 500 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد، أنه علم بأن النادي الإسباني سينفق حوالي 500 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، مؤكداً على أن اللوس بلانكوس يحتاج للتعاقد مع 4 لاعبين لإعادة هيكلة الفريق.

وتحدث كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “كنت في برشلونة هذا الأسبوع وأخبرني شخص يعرف كل شيء عن ريال مدريد أن النادي سينفق 500 مليون يورو على التعاقدات في الانتقالات الصيفية”.

وأضاف: “ريال مدريد يحتاج إلى التعاقد مع 4 أو 5 لاعبين في الصيف، ولكن الوحيد الذي يحدد ذلك هو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق”.

يذكر أن كابيلو قد صرح من قبل أنه تفاجأ من عودة زيدان مجدداً إلى نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكداً على أنه سيظهر بشكل أقوي مما كان عليه في ولايته الأولى مع الفريق الملكي.

الأكثر مشاهدة