أكد النجم المخضرم ميكل سان خوسيه لاعب نادي أتلتيك بيلباو، على أن الفوز ضد نادي ريال مدريد في ملعب السانتياجو برنابيو سيمنح فريقه الكثير من الثقة، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وتحدث ميكل سان خوسيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “الفوز ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو سيمنحنا قفزة رهيبة في التصنيف والكثير من الثقة، سنحاول تعقيد الأمور عليهم لأننا إذا اعتفدنا أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم سنخسر بالخمسة”.

وأضاف: “في كل مباراة نلعبها على البرنابيو نظهر بشكل جيد ولكن نعود بخسارة، لكن علينا في هذه المباراة أن نكون فعالين، ونحاول استغلال أي خطاء لتسجيل أهداف، ونحن لدينا تشكيلة رائعة وهذه المجموعة قادرة على مساعدة الفريق في المنافسة”.

وأكمل: “أعتقد أن هذا الموسم لن يؤثر على ريال مدريد، فهم معتادون على الفوز بكل شيء تقريباً، لقد كان هذا العام سيئاً بالنسبة لهم، لكنهم لاعبون رائعون وفريق عظيم للغاية، ولا يمكن الشك في ذلك”.

وستقام مباراة قوية للغاية يوم الأحد المقبل، بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة