سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الخميس، عن اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، وعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بحسم صفقة إدين هازارد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، سيكون ثالث صفقات اللوس بلانكوس ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بعد الثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو ورودريجو جوهرة فلامنجو، وسيكون الأعلان الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت أن صفقة إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني حوالي 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بالأسعار الحالية في السوق، ولكن ذلك يعود إلى انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل.

ويتصدر اسم النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد، ليكون ضمن الصفقات المنتظرة لقيادة المشروع الجديد للنادي، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة