سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الخميس، عن اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، وعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بحسم صفقة إدين هازارد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، سيكون ثالث صفقات اللوس بلانكوس ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بعد الثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو ورودريجو جوهرة فلامنجو، وسيكون الأعلان الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت أن صفقة إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني حوالي 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بالأسعار الحالية في السوق، ولكن ذلك يعود إلى انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل.

ويتصدر اسم النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد، ليكون ضمن الصفقات المنتظرة لقيادة المشروع الجديد للنادي، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب الفريق.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيو المدير الفني لنادي جيانجسو سونينج الصيني، على أنه علم بان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سينفق حوالي 500 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد، أنه علم بأن النادي الإسباني سينفق حوالي 500 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، مؤكداً على أن اللوس بلانكوس يحتاج للتعاقد مع 4 لاعبين لإعادة هيكلة الفريق.

وتحدث كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “كنت في برشلونة هذا الأسبوع وأخبرني شخص يعرف كل شيء عن ريال مدريد أن النادي سينفق 500 مليون يورو على التعاقدات في الانتقالات الصيفية”.

وأضاف: “ريال مدريد يحتاج إلى التعاقد مع 4 أو 5 لاعبين في الصيف، ولكن الوحيد الذي يحدد ذلك هو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق”.

يذكر أن كابيلو قد صرح من قبل أنه تفاجأ من عودة زيدان مجدداً إلى نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكداً على أنه سيظهر بشكل أقوي مما كان عليه في ولايته الأولى مع الفريق الملكي.

الأكثر مشاهدة

تطورات جديدة في تشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن بعض الغيابات في قائمة ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرازيلي فينيسيوس جونيور لن يشارك في مباراة يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، على الرغم من سعيه الحثيث للعب ضد أتلتيك بلباو.

وأشارت الصحيفة أن الجهاز الطبي ليس في عجلة من أمره من حيث منح اللاعب البرازيلي الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب ، حيث ستتأجل مشاركته حتى المباراة القادمة مواجهة خيتافي في 25 أبريل الجاري.

ولم يشارك حارس المرمى تيبو كورتوا من حيث المبدأ في المباراة القادمة ضد أتلتيك بلباو بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، مع الإشارة بأنه لم يشارك في أي مباراة مع ريال مدريد منذ عودته من المباريات الدولية.

وشهدت تدريبات اليوم الخميس غياب اللاعب توني كروس دون معرفة السبب الذي أدى إلى ذلك ، لكن الصحيفة تشير بأنه يعاني من تعب جسدي بعد غيابه عن مواجهة ليجانيس بسبب التهاب في المعدة والأمعاء.

وتدرب المدافع سيرجيو راموس في صالة الألعاب الرياضية لاستعاده مستواه البدني ، حيث ترجح هذه المصادر أن يعود للتدريبات الجماعية مع بقية زملاءه قبل المواجهة ضد خيتافي في نهاية الشهر الحالي.

الأكثر مشاهدة