Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن بعض الغيابات في قائمة ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرازيلي فينيسيوس جونيور لن يشارك في مباراة يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، على الرغم من سعيه الحثيث للعب ضد أتلتيك بلباو.

وأشارت الصحيفة أن الجهاز الطبي ليس في عجلة من أمره من حيث منح اللاعب البرازيلي الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب ، حيث ستتأجل مشاركته حتى المباراة القادمة مواجهة خيتافي في 25 أبريل الجاري.

ولم يشارك حارس المرمى تيبو كورتوا من حيث المبدأ في المباراة القادمة ضد أتلتيك بلباو بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، مع الإشارة بأنه لم يشارك في أي مباراة مع ريال مدريد منذ عودته من المباريات الدولية.

وشهدت تدريبات اليوم الخميس غياب اللاعب توني كروس دون معرفة السبب الذي أدى إلى ذلك ، لكن الصحيفة تشير بأنه يعاني من تعب جسدي بعد غيابه عن مواجهة ليجانيس بسبب التهاب في المعدة والأمعاء.

وتدرب المدافع سيرجيو راموس في صالة الألعاب الرياضية لاستعاده مستواه البدني ، حيث ترجح هذه المصادر أن يعود للتدريبات الجماعية مع بقية زملاءه قبل المواجهة ضد خيتافي في نهاية الشهر الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة