سبورت 360 – أشاد المدافع الإسباني الشاب خورخي مير لاعب نادي كولن الألماني، بالمهاجم الصربي المتألق لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الذي يطارده الكثير من الأندية الكبرى في اوروبا على رأسها ريال مدريد.

وتحدث خورخي مير في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إنه مهاجم قوي للغاية، ويسعى دائماً للاتصال من أجل الحصول على مساحة، إنه يولد مواقف خطيرة لنفسه و لزملائه في الفريق، فهو يعرف جيداً كيف يصل إلى مرمى الخصم”.

وبشأن ارتباطه بريال مدريد: “إنه هداف من طراز عالي، ولديه الكثير على أرضية الملعب والأهم من أي شيء أنه هداف، ولا يوجد أي مانع من انضمامه إلى نادي ريال مدريد“.

وأضاف: “ولا مانع أيضاً أن يلعب بجانب كريم بنزيما، فهو جيد بكلتا القدمين، وهو شيء يفيده بشكل كبير من داخل المنطقة أو خارجها، يجب المدافعين على مراقبته بشكل كبير، وأعتقد أن كريم بنزيما رائع، لذلك أتوقع أنهما بإمكانهما أن يكملوا بعضهما البعض ويشكوا رابطاً سيكون مفيداً لريال مدريد”.

ويعد الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الأهداف البارزة لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة