Getty

موقع سبورت 360 – أصبح نجوم الكرة العالمية، يلجأون إلى حيلة ذكية تتمثل في التمرد على أنديتهم من أجل السماح لهم بالرحيل والبحث عن آفاق أرحب، وذلك في ظل تفاقم الأسعار وعدم رغبة تلك الأندية في التخلي عن نجومها بسهولة.

وتكرر الأمر مع العديد من النجوم، آخرهم كان إدين هازارد الذي يرفض تجديد عقده مع تشيلسي للرحيل إلى ريال مدريد، وأيضاً كريستيان إريكسن، نجم نادي توتنهام هوتسبير، الذي تراوده مساعٍ كبيرة لحمل قميص المرينجي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كريستيان إريكسن يواجه شهوراً حاسمة في مستقبله، وهو سيناريو يتعامل معه لاعب توتنهام بهدوء، حيث يصر النجم الدنماركي على عدم تجديد عقده مع السبيرز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الوجهة المفضلة لإريكسن هي ريال مدريد، خاصة وأن عقده سينتهي في يونيو 2020، وهو الأمر الذي من شأنه أن يشكل صداعاً في رأس إدارة توتنهام، التي لا تريد التخلي عن اللاعب مجاناً.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “بيئة إريكسن تنقل الهدوء للاعب في أهم فترة من الموسم والجزء الحاسم منه، ويدركون أن خروجه لن يكون عملية سهلة أبداً مع رئيس توتنهام القوي، مشيرين إلى أن أفضل طريقة هي من الصبر”.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن إريكسن هو البديل الرئيسي في حال عدم قدوم بول بوجبا الذي لديه عقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2021، مع وجود خيار التمديد لموسم واحد آخر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة