سبورت 360 – سلطت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، الضوء على اقتراب نادي ريال مدريد من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وأثرها السلبي على الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن هناك ثقة كبيرة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي سيكون لاعباً للفريق في الموسم الجديد، ولكن هناك إحدى المشكلات التي ستؤثر بالسلب على فينيسيوس جونيور ولم يتم حلها أو النظر فيها.

وقالت أن المشكلة التي ستواجه نادي ريال مدريد بعد وصول إدين هازارد، هي أنه يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذي لا يعرف اللعب إلا فيه البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث برع وتألق بشكل غير عادي في هذا المركز منذ تصعيده من قبل المدرب السابق للفريق الملكي سانتياجو سولاري.

وأوضحت أن فينيسيوس جونيور لعب في مركز الجناح الأيسر بنسبة 94% من المباريات التي خاضها مع ريال مدريد، بينما خاض إدين هازارد في هذا المركز مع تشيلسي مباريات بنسبة 68%، وهو ما يعني أن اللاعبان لا يشعران بالراحة إلا في هذا المركز، ولذلك على زيدان حل هذه المشكلة قبل وصول النجم البلجيكي.

وتزايدت التقارير في الأونة الأخيرة، بأن اللوس بلانكوس ريال مدريد، توصل إلى اتفاق مع البلجيكي إدين هازارد وناديه تشيلسي الإنجليزي، ينص على قدومه في الصيف للقلعة البيضاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد داني كارفاخال مدافع ريال مدريد على أنه لم يكن يخشى عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستلام تدريب الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان جوزيه مورينيو من أبرز الأسماء المطروحة بقوة في وسائل الإعلام لخلافة سولاري، لكن بالنهاية قرر الرئيس فلورنتينو بيريز اللجوء لزين الدين زيدان الذي لبى نداء النادي والجماهير على الفور.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية أن لاعبي ريال مدريد كانوا يشعرون بالقلق من عودة مورينيو بسبب الخلافات العديدة التي خلقها بالنادي في موسمه الثالث، والتي دخل بها مع لاعبين آخرين أيضاً في تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأجرى كارفاخال مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتم سؤاله إن كان قد شعر حقاً بالخوف من إمكانية تولي مورينيو تدريب الفريق، فأجاب “لا (يضحك)، كان هناك مرشحون مختلفون على الطاولة عندما كان هناك تكهنات بإقالة سولاري”.

وتابع “لو كان مورينيو قد عاد فعلاً، فسوف نقاتل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، ليس هناك حاجة للخوف من أي مدرب”.

وأوضح كارفاخال أن التعاقد مع زيدان كان هو القرار الأفضل للجميع، وأردف قائلاً “كان هو عين الصواب، ووصوله في هذه اللحظة كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا، أظهر شجاعة كبيرة باستلام الفريق الآن بعد انخفاض المعنويات وخروجنا من المنافسة على كل شيء في الموسم، زيدان يعرفنا تماماً، ويعرف كيف يسير النادي، لذلك كان الخيار الأنسب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الكشف عن ألوان قمصان ريال مدريد في الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة آس الإسبانية بعض التفاصيل المتعلقة بقمصان ريال مدريد في الموسم القادم 2019-2020 وفقاً لما سربه موقع “فورتي هيدلاينز” المتخصص في عرض صور قمصان الشركات الرياضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سوف يستخدم 3 قمصان مختلفة في الموسم القادم كما هي العادة، القميص الاول والرئيسي لن يشهد أي تغيير على اللون الأبيض الكلاسيكي.

وأضاف الموقع أن القميص الثاني للريال سيكون باللون الأزرق الداكن، وهو يشبه تماماً القميص المستخدم في مباريات خارج الميدان ببطولة دوري الأبطال موسم 2015-2016، لكن مع اختلاف بعض التفاصيل مثل الخطوط الثلاثة والشعار، فسوف تكون باللون الذهبي بدلاً من الأزق الفاتح.

أما القميص الثالث الذي سيرتديه الريال الموسم القادم سيحمل اللون الفيروزي، وهو القميص الذي دائماً ما يحاول النادي من خلاله استعراض أفكار غريبة وترويجية كما نشاهد في كل موسم.

adidas-blue-2015-2016-Real-Madrid-Third-Shirt-kids-Womens-T-Shirt-In-Blue

بالطبع، سوف تستمر شركة أديداس في صناعة القميص ووضع شعارها عليه بموجب العقد المبرم بين الطرفين، كما ستكون ألوان السراويل والجوارب بنفس لون القميص، وذلك لأن ريال مدريد غير معتاد على أن يكون هناك اختلاف في ألوان التصميم كاملاً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة