أكد داني كارفاخال مدافع ريال مدريد على أنه لم يكن يخشى عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستلام تدريب الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان جوزيه مورينيو من أبرز الأسماء المطروحة بقوة في وسائل الإعلام لخلافة سولاري، لكن بالنهاية قرر الرئيس فلورنتينو بيريز اللجوء لزين الدين زيدان الذي لبى نداء النادي والجماهير على الفور.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية أن لاعبي ريال مدريد كانوا يشعرون بالقلق من عودة مورينيو بسبب الخلافات العديدة التي خلقها بالنادي في موسمه الثالث، والتي دخل بها مع لاعبين آخرين أيضاً في تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأجرى كارفاخال مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتم سؤاله إن كان قد شعر حقاً بالخوف من إمكانية تولي مورينيو تدريب الفريق، فأجاب “لا (يضحك)، كان هناك مرشحون مختلفون على الطاولة عندما كان هناك تكهنات بإقالة سولاري”.

وتابع “لو كان مورينيو قد عاد فعلاً، فسوف نقاتل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، ليس هناك حاجة للخوف من أي مدرب”.

وأوضح كارفاخال أن التعاقد مع زيدان كان هو القرار الأفضل للجميع، وأردف قائلاً “كان هو عين الصواب، ووصوله في هذه اللحظة كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا، أظهر شجاعة كبيرة باستلام الفريق الآن بعد انخفاض المعنويات وخروجنا من المنافسة على كل شيء في الموسم، زيدان يعرفنا تماماً، ويعرف كيف يسير النادي، لذلك كان الخيار الأنسب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة